رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حكم مباراة الأزمة بين الأهلي والنجم يدير موقعة الأحمر مع فيتا كلوب

بوندو
بوندو
استقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، تعيين الحكم البوتسواني جوشوا بوندو، لمواجهة الأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولي، ضمن الجولة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها في 16 من مارس الجاري في كينشاسا.


أزمة بوندو مع الأهلي
الحكم البوتسواني هو من أدار لقاء الأهلي أمام النجوم الساحلي بالنسخة الماضية، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بفوز جوهرة الساحل بهدف نظيف.

وشهدت هذه المباراة إشهار الكارت الأحمر لمدافع الأهلي أيمن أشرف في الربع ساعة الأولى من المباراة، وهو ما اعترض عليه مسؤولو القلعة الحمراء في شكوى رسمية للكاف.




تصريحات عبد الحفيظ
وخرج بعد مباراة النجم الساحلي، سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي وهاجم الحكم جوشوا بوندو، وطالب من الاتحاد الأفريقي الكاف تعيين حكام أكثر خبرة وقدرات من بوندو لمباريات الأهلي.

هجوم الجماهير
وبعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي في النسخة الماضية من دوري الأبطال، دخل عدد من جماهير النادي الأهلي على صفحات السوشيال ميديا الخاصة بالحكم البوتسواني جوشوا بوندو، وقاموا بمهاجمته بعبارات قاسية.

اعتراض الأهلي
وقد يعترض مسئولو النادي الأهلي في الأيام المقبلة على تعيين بوندو لإدارة مواجهة فيتا كلوب، خاصة أنها ستكون مباراة مهمة وحاسمة للصعود لدور الثمانية للبطولة الأفريقية.

ساويرس
نفى المهندس نجيب ساويرس رجل الأعمال ما تردد حول ترشحه لرئاسة النادي الأهلي، قائلا: "ده موضوع عايز حد متفرغ له، وأنا ليس لدي استعداد أن أترك أعمالي وحياتي من أجل إدارة النادي".

وجع دماغ
وتابع مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي سيد علي مقدم برنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم": "المرحلة الحالية في حياتي لا تحتاج إلى وجع الدماغ أو العمل الكثير، ولكني أسعى أن أعيش حياتي وأتفرغ لأولادي، وعمل الخير".
Advertisements
الجريدة الرسمية