رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حكام مباراتي اليوم في الدوري وكأس مصر

إبراهيم نور الدين
إبراهيم نور الدين

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة وجيه أحمد أسماء حكام مباراتي اليوم الخميس فى الدوري الممتاز، وبطولة كأس مصر.



ويلتقي اليوم فريق الكرة بنادي الزمالك نظيره المقاولون العرب، فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الثامنة عشرة من الدوري الممتاز.

فى المقابل، يلتقي فريق الكرة بنادي وادى دجلة نظيره فريق بتروجيت، أحد أندية القسم الثاني بكأس مصر.

حكام لقاء الزمالك والمقاولون
مباراة الزمالك أمام المقاولون العرب يديرها إبراهيم نور الدين (حكم ساحة) ويعاونه كل من سمير جمال (مساعد أول) ورجب محمد (مساعد ثان) ووليد الصياد (حكم رابع) وطارق مجدي (حكم فيديو) وحسني سلطان (مساعد حكم فيديو).

حكام لقاء وادي دجلة وبتروجيت
مباراة وادي دجلة أمام بتروجيت بكأس مصر يدير طاقم حكام مكون من محمد سلامة (حكم ساحة) وأحمد أبو زيد (مساعد أول) وأحمد زيدان (مساعد ثان) وعلاء صبري (حكم رابع).

غياب الجزيري
كشف الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن غياب سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق، عن لقاء المقاولون العرب، المقرر له الخميس في الدوري الممتاز.

يأتي غياب الجزيري بسبب حصوله على الإنذار الثالث بلقاء البنك الأهلي الأخير، حيث كان قد سبق للاعب أن حصل على إنذارين مع فريقه السابق المقاولون.

ويواجه الزمالك فريق المقاولون العرب في التاسعة والنصف مساء اليوم على إستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وبدأ الزمالك، بالأمس، استعداداته لمواجهة المقاولون العرب والمقررة إقامتها اليوم الخميس على إستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري العام.

إصابة أبو جبل
وكشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن إصابة محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق بفيروس كورونا بعد ظهور نتيجة المسحة التي خضع لها الفريق أمس.

وأكد رئيس الجهاز الطبي للفريق أن اللاعب يخضع للعزل المنزلي مع تلقي بروتوكول العلاج المتبع في الفترة الحالية.

وفي نفس الوقت أكد الدكتور محمد أسامة على إصابة عاملين بغرف الملابس بفيروس كورونا، ويخضعان حاليًا للعزل المنزلي وتلقي بروتوكول العلاج.

Advertisements
الجريدة الرسمية