رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حقيقة مفاوضات الأهلى مع نجم الزمالك

لاعبي الأهلى
لاعبي الأهلى

كشف الإعلامى كريم خطاب عبر برنامجه بى أون المذاع على فضائية أون تايم سبورت أن بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أبدى إعجابه بقدرات لاعب الزمالك مصطفى فتحي المعار إلى نادي سموحة السكندري حتى نهاية منافسات الموسم الجاري.



تصريحات كريم خطاب
وقال كريم خطاب إن موسيمانى أبدى إعجابه بمستوى مصطفى فتحى بعدما تم عرض اللاعب صاحب آلـ 26 عاما على المدرب الجنوب افريقي لضمه إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وواصل كريم خطاب تصريحاته قائلاً: أحد وكلاء اللاعبين المقربين من النادى الأهلى تحدثوا مع مصطفى فتحى لمعرفة موقفه من الانضمام إلى الأحمر فى الفترة الصيفية القادمة.

أشار كريم خطاب أن مصطفى فتحي لم يغلق الباب حول انضمامه إلى القلعة الحمراء وذلك على الرغم من طلب المدرب الفرنسي باتريس كاريترون المدير الفني للفريق الأبيض عودة اللاعب الذي ينتهي عقده مع القلعة البيضاء بنهاية منافسات الموسم القادم.

الأهلى يبحث عن إقامة مباراة ودية
من ناحية أخرى يجرى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعض الاتصالات مع عدد من أندية الدرجة الثانية، لخوض مباراة ودية بالفترة المقبلة.

موسيمانى يطلب أقامه مباراة ودية قبل مواجهة الترجى التونسي
جاء ذلك بعدما طالب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، تجهيز مباراة ودية جديدة لخوضها عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق.

الأهلى راحة من التدريبات الجماعية
ويتواجد المارد الأحمر، في راحة بالوقت الحالي لمدة 6 أيام على أن يعود الفريق للتدريبات يوم الخميس المقبل، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي فيب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأهلى يتعادل مع مصر للتأمين وديا
وكان الأهلي لعب مباراة ودية أمام مصر للتأمين يوم الخميس الماضي وانتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب التتش بالجزيرة.

Advertisements
الجريدة الرسمية