رئيس التحرير
عصام كامل

حقيقة عرض بيراميدز للتعاقد مع هيكتور كوبر

كوبر
كوبر
كشف مصدر مقرب من الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأول، حقيقة مفاوضات المدرب مع نادي بيراميدز، لقيادة الفريق خلفًا لمواطنه أروابارينا.


وقال المصدر: لم يحدث أي مفاوضات بين بيراميدز وكوبر خلال الساعات الماضية، نافيا ما تردد في هذا الشأن.

وواصل:  لم يتواصل من بيراميدز أحد ليفاتح كوبر في هذا الأمر، وكوبر من البداية رغبته العودة لتدريب المنتخبات وليس الأندية، كما أنه يتحفظ على فكرة قيادة ناد في وسط الموسم، لكن في النهاية كل شئ وارد.

التواصل مع كوبر 

وترددت أنباء حول تواصل مسئولي نادى بيراميدز مع الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، لتولى مهمة قيادة الفريق فى الفترة المقبلة، وخلافة مواطنه رودلفو أروابارينا الذى أصبح على بعد خطوة من الرحيل بسبب سوء النتائج والأداء.

وحرص مسئولو بيراميدز على "جس نبض" كوبر فى إمكانية تولى مهمة قيادة الفريق، خاصة أن المدرب يفضل دائمًا العمل فى تدريب المنتخبات أكثر من الفرق.

وكشف مصدر مطلع أن كوبر رحب بتولى مهمة قيادة بيراميدز، خاصة بعدما علم بكم النجوم الموجودين فى الفريق وإمكانية تقديم أداء ونتائج مبهرة، فضلاً عن رغبته فى العودة للعمل بمصر.


قائمة بيراميدز


أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، قائمته التي تخوض مباراة غزل المحلة والمحدد لها التاسعة والنصف من مساء اليوم السبت على إستاد غزل المحلة في إطار مباريات الدوري الممتاز.

وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي. 

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - عبد الله بكري - طارق طه - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي. 

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - محمد فاروق - إبراهيم حسن - عبد الله السعيد - محمود حمادة - محمود صابر. 

خط الهجوم: دييجو رولان - دودو الجباس - جون أنطوي.

رمضان صبحي وعبد الله بكري

وشهدت قائمة بيراميدز استبعاد رمضان صبحي واستمرار غياب علي جبر وعودة أحمد الشناوي الذي غاب عن لقاء المقاصة الأخير وعبد الله بكري الذي كان مجمدًا بقرار من مجلس الإدارة.

الظهور الأخير لبيراميدز 
ونجا بيراميدز من الهزيمة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، مع مصر المقاصة، في اللقاء الذي جمع الفريقين على إستاد الدفاع الجوي، ضمن فعاليات الجولة الـ17 من عمر الدوري المصري الممتاز.

هدفا المباراة 
تقدم فريق بيراميدز عن طريق محمد فاروق بالدقيقة الخامسة من عمر اللقاء.

وجاء هدف التعادل لفريق مصر المقاصة عن طريق عبد الله مجدي بالدقيقة 79 من المباراة.

وأنقذ القدر بيراميدز من هزيمة مؤكدة بعد ضياع هدفين مؤكدين لباولن فوافي لاعب المقاصة وأيضا عبد الله مجدي.
الجريدة الرسمية