رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حقيقة رفض محمد النني الإحماء خلال مواجهة كينيا | فيديو

فيتو
كشف علاء نظمي، مدير أعمال محمد النني لاعب نادي أرسنال والمنتخب الوطني، حقيقة ما تردد عن رفض اللاعب الإحماء خلال مواجهة كينيا في تصفيات أمم أفريقيا التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.


رفض الإحماء في مباراة كينيا
ونفى "نظمى" خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير بقناة "أون تايم سبورت" رفض محمد النني الإحماء خلال مواجهة كينيا.



مباراة جزر القمر
وأشار إلى أن محمد النني مرشح بقوة للمشاركة أساسيًا في مباراة منتخب مصر ضد جزر القمر.

وواصل المنتخب الوطني تدريباته، بإستاد القاهرة الدولي، بعد العودة من كينيا، فجر اليوم الجمعة، ضمن معسكره المغلق، استعدادًا لمواجهة جزر القمر، المقرر لها الإثنين المقبل، بالجولة الختامية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

وشهد المران حضور أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ومحمد الشواربي عضو الاتحاد.

وبلغ المنتخب الوطني نهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، بعد تعادله مع كينيا بهدف لمثله، أمس الأول الخميس.

مصر وجزر القمر يتأهلان رسميًا

تعادل المنتخب الوطني أمام نظيره الكيني رفع رصيده إلى 9 نقاط، فى صدارة المجموعة السابعة، وقطع تذكرة التأهل رسميًا لنهائيات أمم أفريقيا بالكاميرون، وبرفقته منتخب جزر القمر صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد، بينما ودع منتخبا كينيا وتوجو التصفيات رسميًا.

وكانت مجموعة مصر (المجموعة السابعة) شهدت أمس الأول أيضًا مباراة جزر القمر أمام توجو على ملعب الأول، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وبالتالي حصد كل فريق من الفرق الأربعة نقطة وحيدة، ليبقى الوضع كما هو عليه بالمجموعة السابعة قبل انطلاق مباريات الجولة الخامسة.

حيث ارتفع رصيد كل من مصر وجزر القمر إلى 9 نقاط لكل منهما، لكن منتخبنا الوطني يتفوق بفارق الأهداف، فيما رفع منتخب كينيا رصيده إلى 3 نقاط بينما ارتفع رصيد المنتخب التوجولي إلى نقطتين.

ترتيب المجموعة السابعة

منتخب مصر 9 نقاط
جزر القمر 9 نقاط
كينيا 3 نقاط
توجو نقطتين 

ويلتقي منتخب مصر نظيره جزر القمر يوم الإثنين المقبل بإستاد القاهرة الدولي، فى الجولة الأخيرة من التصفيات، بينما يواجه منتخب كينيا نظيره التوجولي على ملعب الأخير.

وفي حال فوز منتخب مصر فى الجولة الأخيرة على جزر القمر، سيرفع رصيده إلى 12 نقطة وينفرد بصدارة المجموعة.

وصرح حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر عقب المباراة أن الفريق واجه بعض الصعوبات قبل مباراة أمس أمام كينيا في تصفيات أمم أفريقيا 2022، وعلى رأسها حالة الإجهاد التى ضربت اللاعبين وعدم مشاركة جميع اللاعبين فى التدريبات قبل السفر إلى كينيا. 

وتابع أن لاعبى الأهلى والزمالك وبيراميدز يعانون من الإجهاد وضغط المباريات وهو ما أثر على مستواهم مع المنتخب، مضيفًا أن نقص الأكسجين أيضا أثر سلبًا على مستوى الفريق ككل.

وأوضح أنه لا يبحث عن أي مبررات ولكنه يتحدث بواقعية رغم من تأكيده على أنه كان يتمنى الفوز في مباراة كينيا.

وأكمل المدير الفني أن عامل الوقت لم يتيح له فرصة بالتجمع لفترات كبيرة، مشيرًا إلى أن النني وتريزيجيه شاركا في المران الصباحي قبل سفر الفريق وأحمد حجازي شارك في مران واحد. 

أضاف أن الهدف تحقق فى مباراة أمس وهو تحقيق نتيجة إيجابية والتأهل لأمم أفريقيا، مشيرًا إلى أنه سيبدأ على الفوز التفكير فى مباراة جزر القمر المقبلة.

وأكد أن تشكيل المنتخب فى المباراة المقبلة سيشهد بعض التغييرات لمنح الفرصة للاعبين جدد لاكتساب الخبرات اللازمة مع المنتخب.

Advertisements
الجريدة الرسمية