رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حقيقة رحيل حسين الشحات عن الأهلي نهاية الموسم

حسين الشحات
حسين الشحات
كشف مسئولو الأهلي حقيقة ما يتردد من أخبار عن رحيل حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بنهاية الموسم الجاري بعد تلقيه عروضا  من أكثر من ناد خليجي.


 وأكد مسئولو القلعة الحمراء أن حسين الشحات مرتبط بعقد مع الأهلي ولا يحق له الانتقال إلا بموافقة النادي على ذلك، وأن النادي متمسك بحسين الشحات، ولا يرغب في بيعه ولم تصل للنادي أية عروض من اية أندية تطلب ضم اللاعب.

وأشار مسئولو الاهلي إلى أنهم بصدد بناء فريق قوي يكون قادرا على الاستحواذ على كل البطولات المحلية والأفريقية، وانهم يسعون لدعم الفريق بصفقات جديدة، ولا توجد لديهم أي رغبة في رحيل أحد من اللاعبين خاصة إذا كان اللاعب من القوام الأساسي للفريق مثل حسين الشحات.

وكانت بعض التقارير الصحفية قد أفادت باقتراب رحيل حسين الشحات عن صفوف القلعة الحمراء بنهاية الموسم؛ نظراً لفقده الثقة وابتعاده عن مستواه المعهود، وهو ما نفاه مسئولو الأهلي، وأكدوا تمسكهم باللاعب المرتبط بعقد مع الأهلي.


ويعود ثنائى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المدافع المغربي بدر بانون والمهاجم النيجيري جونيور أجايى إلى القاهرة مساء الأحد القادم؛ استعدادا لمواجهة المريخ السوداني في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.

عودة بانون من المغرب


ويعود بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى القاهرة مساء الأحد القادم، بعدما تم استبعاده من قائمة المنتخب المغربي، وذلك للانتظام فى التدريبات الجماعية للفريق الأحمر ضمن استعداداته لمواجهة المريخ السوداني في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

عودة أجايى من نيجيريا

ويعود المهاجم النيجيري جونيور أجايى إلى القاهرة مساء الأحد القادم، بعدما حصل على إذن بالسفر إلى بلده نيجيريا خلال فترة الإجازة التى منحها له بيتسو موسيمانى عقب الفوز على فريق فيتا كلوب الكونغولى وذلك لانتظام في تدريبات الفريق الأحمر الجماعية صباح يوم الإثنين المقبل لبدء الاستعداد لمواجهة المريخ في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

سبب استبعاد بانون من قائمة المنتخب المغربي

وقال الصربي وحيد خاليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي: إن بدر بانون كان على وشك الانضمام إلى المنتخب المغربي بعد المستوى المميز الذى قدمه مع فريقه الأهلى خلال الفترة الماضية لكنه فضل الاستعانة بمدافع فريق فياريال الإسباني سفيان شاكلا خلال المعسكر القادم الذي يقام استعدادا لمواجهتى موريتانيا وبورندى في الجولة الخامسة والسادسة من منافسات المجموعة الرابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022.

Advertisements
الجريدة الرسمية