Advertisements
Advertisements
السبت 27 فبراير 2021...15 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

حقيقة توقيع عقوبة على زيزو في الزمالك

رياضة فريق الزمالك  2020+
الزمالك

محمود معوض

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن  حقيقة  توقيع غرامة مالية على أحمد سيد زيزو، لاعب وسط الفريق، بسبب تصريحات والده الأخيرة والتي هاجم فيها إدارة النادي.

وأكد المصدر أنه لا صحة لما تردد وكله كلام عار تماما من الصحة مشيرا إلى أن إدارة النادي  لم تتخذ أي عقوبة ضد اللاعب.

وأضاف المصدر أن أشرف قاسم المشرف على الكرة ومعه عبدالحليم علي مدير الكرة قد اجتمعوا مع أحمد سيد زيزو، وطالبوه بالتركيز مع الفريق، وعدم الانشغال بأي شيء أخر، خاصة أنه من العناصر الاساسية في الفريق، وما زال مرتبط بعقد ولابد أن يحترمه، في ظل حب الجماهير الشديد له، كما طالبوه بمراعاة هذا الأمر جيدا، والعمل على إسعادهم بتحقيق البطولات.

وحقق الزمالك فوزا صعبا على المصري البورسعيدي بهدف دون رد أحرزه إمام عاشور. 

وكان البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك قد أبدى سعادته بالفوز على المصري، مشددا على أن الفريق البورسعيدي لم يخسر من قبل ويعتبر فريقا منظما جدا.

وأضاف باتشيكو بعد المباراة أن الجهاز الفني للزمالك قرر ترك الاستحواذ للمصري، وأوضح للاعبين أنهم سيفوزون بالتفاصيل الصغيرة لذا يجب عليهم التركيز، حتى استطاع في الشوط الثاني بهجوم منظم النجاح في التسجيل، مشيرا إلى أن الزمالك لعب بصورة خططية جيدة. 

وقال باتشيكو: "هناك  مراكز حساسة في تغيير اللاعبين مثل حراسة المرمى، وخضنا لقاء المصري في ظل غيابات كثيرة، وقررت إشراك بن شرقي كمهاجم بسبب قوة الجبهة اليمنى للمصري".

وتابع المدير الفني للزمالك: "أحب دائما كل اللاعبين الجاهزين وهو أمر إيجابي بالنسبة لأي مدير فني، وبالنسبة لشيكابالا فقد لعب المباراة السابقة، وظهر بشكل مميز وقررنا إراحته اليوم مشددا على أن أي لاعب سيتعاقد معه الزمالك لن يكون أساسيا بسهولة لأن الفريق يضم مجموعة مميزة، وإن لم يكن أفضل فلا داعي لوجوده".


وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن عن جدول مباريات الدوري الممتاز بداية من الجولة الثامنة، وحتى الجولة الـ14، وجاءت ترتيب جدول مباريات الزمالك كالتالي: 
الجولة الثامنة : الجونة 19 يناير – ستاد بتروسبورت
الجولة التاسعة : أسوان 23 يناير – ستاد أسوان
الجولة العاشرة : مصر للمقاصة 28 يناير – ستاد بتروسبورت
‏الجولة الـ11 : غزل المحلة 2 فبراير – ستاد غزل المحلة
الجولة الـ12 : الاتحاد 7 فبراير – ستاد القاهرة
‏مؤجلات الجولة الـ13: الإسماعيلي 17 فبراير – ستاد القاهرة
الجولة الـ14: وادي دجلة 1 مارس – ستاد السلام

جدير بالذكر أن الزمالك يلتقي مع مولودية الجزائر في أولى جولات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا أحد يومي 12-13 فبراير المقبل، بينما يخوض الجولة الثانية 23 من نفس الشهر أمام تونجيث السنغالي.

وكان  عبدالحليم علي مدير الكرة بالفريق الأول لنادي الزمالك، كشف عن سبب استبعاد حازم إمام من قائمة الفريق لمواجهة المصري البورسعيدي المقرر لها اليوم الثلاثاء بالجولة السابعة للدوري الممتاز.

وأكد "عبدالحليم" في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي، أن ضغط المباريات هو سبب استبعاد حازم إمام من قائمة الفريق لمواجهة المصري.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements