رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حقيقة تفاوض فرجاني ساسي مع بيراميدز

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
كشف مصدر مقرب من الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن حقيقة تفاوض اللاعب مع نادي بيراميدز.


وقال المصدر: إن اللاعب لم يتفاوض مع إدارة بيراميدز بشأن الانتقال للفريق بعد نهاية تعاقده مع القلعة البيضاء.

ومن المنتظر أن يعقد مسئولو النادي الأبيض جلسة مع اللاعب خلال الأيام المقبلة من أجل بحث تجديد تعاقده مع النادي. 

محمد عواد يحرس مرمي الزمالك أمام بيراميدز
ويعود محمد عواد، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للمشاركة مع الفريق فى مباراة بيراميدز المقبلة.

تأتي مشاركة عواد بعد إصابة جنش فى الظهر و إصابة محمد أبو جبل بفيروس كورونا.

قائمة الزمالك المبدئية لمواجهة بيراميدز
ويعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي كارتيرون، مساء اليوم عن قائمة الفريق لمواجهة بيراميدز.

ومن المنتظر أن تشهد قائمة الزمالك غياب جنش وعبدالله جمعة للإصابة ومحمد أبوجبل ومحمد عبدالشافي لإصابتهما بفيروس كورونا.

الزمالك يختتم استعداداته اليوم لمواجهة بيراميدز

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في التاسعة مساء اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، في إطار الاستعداد لمواجهة بيراميدز المقرر لها في التاسعة مساء غد الأحد ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل الفريق في معسكر مغلق بعد التدريبات في أحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الذي سيقام عليه لقاء الزمالك وبيراميدز.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز في الجولة التاسعة عشرة للدوري الممتاز في التاسعة والنصف مساء غدا الأحد  باستاد القاهرة الدولي.

ويحتل فريق الزمالك المركز الأول بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري برصيد 40 نقطة، وذلك بعد أن خاض الأبيض 18 مباراة.

كارتيرون: مشوار الدوري ما زال طويلا

وعبَّر الفرنسي كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، عن غضبه لتعادل فريقه مع المقاولون في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشدد على أن لاعبي الفريق لم يكونوا في كامل تركيزهم منذ بداية اللقاء.

وتابع: "قدمنا أمورًا جيدة في اللقاء، ولكن لم ننجح في تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط"، مؤكدًا أن فريقه كان لديه مشكلة في الكرات الثابتة، وهو ما تسبب في تسجيل المقاولون لهدف التعادل.

وشدد كارتيرون على أن شيكابالا شارك ومنح الزمالك قوة هجومية لأنه لاعب خطير جدًا في الجانب الأيمن، وشدد على أنه حرص على إجراء التبديلات في مباراة اليوم لإراحة بعض اللاعبين من ضغط المباريات خاصة وأن الفريق يخوض مباراة كل 3 أيام.

وتحدث المدير الفني عن مسألة حصوله على جواز سفره من النادي، موضحًا أن هذا الأمر لا يعني شيئًا، ولكنه دليل على أنه لا توجد ثقة في بعض الأشخاص، ويجب أن نعتمد على أنفسنا وأن نتحد أكثر.

وأكد أنه حصل على جواز السفر للقيام بعمل إداري، وشدد على أنه لا يصح أن تخرج أنباء مثل هذا الخبر يوم المباراة، مضيفًا أن من سرب الخبر ليس بالجهاز الفني ولكنه فرد بالنادي.

وأضاف أن مشوار الدوري لا يزال طويلًا والفريق الذي سيكون جاهزًا ذهنيًا سيكون هو صاحب البطولة، موضحًا أن الزمالك أفضل بدنيًا وسيعمل على علاج الأخطاء، مشيرًا إلى أن زيزو يقدم مباريات جيدة وينفذ المطلوب منه تمامًا.

وأوضح أنه في نهاية المباراة لعب بمروان حمدي وبن شرقي وزيزو وشيكابالا، وكاد الزمالك أن يحرز هدف الفوز.

وتابع كارتيرون أن عواد حاليًا بعيد عن المجموعة، وأضاف أنه لديه ثلاثة حراس، موضحًا أنه إذا كان يتواجد في بداية الموسم لما سمح بوجود الحراس الثلاثة معا لأنهم جميعًا يطلبون اللعب.

وأكد أنه عقد اجتماعًا مع الثلاثي وأخطرهم بضرورة التركيز لأن هناك منافسة بينهم، ويجب أن يساهم ذلك في تطوير مستواهم، موضحًا أن أهم أمر هو وجود روح لدى الفريق.

وأشار إلى أن عواد سيحصل على فرصته مثل باقي الحراس عندما يكون جاهزًا.

وقال: "هناك شخص داخل النادي يتحدث بالأكاذيب عني وعلاقتي مع الإدارة على خير مايرام وفي افضل حال.. لا أفضل التعليق على السوشيال ميديا ونركز أكثر في عملنا".
Advertisements
الجريدة الرسمية