Advertisements
Advertisements
الخميس 6 مايو 2021...24 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

حقيقة تعاقد الأهلي مع لاعب إنبي

رياضة كريم فؤاد
كريم فؤاد

سامية شكري

نفى مصدر داخل النادي الأهلي ،الأنباء التي تتردد بشأن تعاقد إدارة القلعة الحمراء مع كريم فؤاد، الظهير الأيمن لنادي النجوم والمعار في صفوف نادي إنبي، من أجل ضمه في الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم مركز الظهير الأيمن.

وأكد المصدر أن الأهلي لم يفتح حتى الأن ملف التعاقدات الصيفية مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في ظل انشغال الفريق بدوري أبطال أفريقيا والدوري المحلي.

وترددت أنباء عن توقيع  كريم فؤاد لاعب نادي النجوم المعار إلى صفوف نادي إنبي، على عقود انتقاله للنادي الأهلي، لمدة 4 سنوات ونصف.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب، أن الأهلي أنهى اتفاقه بالفعل مع كريم فؤاد لضمه آخر الموسم الحالي، بعد انتهاء إعارته للفريق البترولي، في ظل وجود رغبة من جانب الأهلي في التعاقد مع ظهير أيمن لتعويض رحيل أحمد فتحي عن الفريق، والذي انضم إلى صفوف نادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

الأنباء لم تتوقف عند هذا الحد بل تؤكد حصول كريم فؤاد على مقدم تعاقده مع الأهلي، من أجل حسم الأمور مبكرا قبل مشاركته ضمن صفوف المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2021، في ظل وجود أكثر من عرض لضم اللاعب.

فيما أشار عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي انبي، إلى أن المبلغ المطلوب لتفعيل عقد شراء كريم فؤاد 15 مليون جنيه كبير.

فيما دخل بيراميدز  مؤخرا في الصفقة لأجل ضم اللاعب لصفوفه، وبالفعل أرسل عرضا رسميا للتعاقد معه، وتواصل مع اللاعب بالفعل ومع نادي النجوم من أجل الحصول على خدماته، إلا أنه رغب في الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي، في ظل الاتصالات المستمرة، التي تمت مؤخرا بينه وأمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements