رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حقيقة تراجع فرجاني ساسي عن مغادرة الزمالك

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
هل يستمر فرجاني ساسي في الزمالك بعد أنباء تراجع الدحيل القطري عن التعاقد معه مؤخرا، بات من الأسئلة الشائعة التي تنتظر جماهير الزمالك الاجابة عنها خلال الساعات المقبلة.


وكان مسئولو نادى الزمالك، جددوا اتصالاتهم بفرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. 

وطالب مسئولو القلعة البيضاء من اللاعب بالعودة للانتظام فى تدريبات من أجل استكمال تعاقده مع النادي.

وكانت إدارة نادي الزمالك قررت توقيع عقوبات مالية على كل يوم يتأخر فيه اللاعب عن العودة لصفوف فريق الزمالك. 

مصير فرجاني ساسي 
وأكد طارق جبريل، المدير المالي لنادي الزمالك، في تصريحات تليفزيونية، أن هناك جلسة مع لاعب الوسط التونسي فرجاني ساسي خلال 3 أو 4 أيام كحد أقصى، وسيتم حسم مصير اللاعب على إثر تلك الجلسة".

الزمالك ينتظم في معسكر مغلق بالسويس
وينتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  في معسكر مغلق اليوم الاثنين، استعدادا لمواجهة مصر المقاصة في ربع نهائي كأس مصر.

ومن المقرر أن يخوض الفريق، المران الختامي للمباراة اليوم الإثنين، على ملعب وادي دجلة بالعين السخنة استعدادا لمواجهة المقاصة. 

ويواجه الزمالك المقاصة مساء غدا الثلاثاء باستاد السويس. 

حسم ملف بن شرقي
وحضر الفرنسي أنس وكيل المغربي أشرف بن شرقي ورشيد بن شرقي شقيق اللاعب إلى القاهرة بناء على طلب مجلس إدارة النادي الأبيض وقرر مسئولو الزمالك عقد جلسة مع وكيل اللاعب وشقيقه خلال الساعات القليلة المقبلة لحسم ملف تجديد عقد اللاعب في الفترة الحالية. 

وينتهي عقد بن شرقي مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم المقبل. 

وطلب الفرنسي كارتيرون المدير الفني من إدارة النادي حسم ملف تجديد عقد اللاعب في الفترة الحالية، حتى لا يتكرر سيناريو فرجاني ساسي. 

اجتماع مجلس الزمالك
ويعقد مجلس إدارة نادي الزمالك المعين برئاسة حسين لبيب، اجتماعا يوم السبت المقبل بمقر القلعة البيضاء لمناقشة عدد من الملفات المهمة.

ومن المنتظر أن يستعرض مسئولو النادي آخر تطورات ملف قبول التبرعات من جماهير الزمالك وملف تجديد عقود لاعبي الفريق الأبيض وغيرها من الملفات. 
Advertisements
الجريدة الرسمية