Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 22 يونيو 2021...12 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

حقيقة انتقال سفيان رحيمي للأهلي

رياضة images (88)
سفيان رحيمي

محمد أبو علي

أكد مصدر مسئول بإدارة التعاقدات بالنادي الأهلي إن ما يتردد عن التعاقد مع سفيان رحيمي لاعب الرجاء ومنتخب المغرب غير صحيح وان الأمر لا يتعدى الا عرض اللاعب من احد الوكلاء المغاربه وقمنا بعرضه على الجهاز الفني الذي أبدى إعجابه باللاعب ولكنه طلب تأجيل الحديث في الصفقات لبعد لقائي صنداونز ونهضة بركان.


وأضاف المصدر ان ما يتردد عن قيام النادي بدفع 5 مليون دولار للتعاقد مع اللاعب غير منطقي فالاهلي لن يتعاقد مع لاعب بما يقرب من الـ80 مليون جنيه. 

وأكد المصدر ان الجميع الان يركز في عبور صنداونز والفوز بالسوبر الإفريقي وان الحديث عن أي تعاقدات جديدة من شأنه تشتيت اللاعبين وابعادهم عن تركيزهم.

وكانت تقارير مغربي قد أكدت اقتراب اللاعب من الانتقال للأهلي مقابل 5 مليون دولار.

10 انتصارات للأهلى مقابل 6 للأندية جنوب أفريقيا


والتقى الأهلى مع فرق جنوب أفريقيا فى 23 مباراة فى مختلف البطولات الأفريقية فاز الأهلى فى 10 مباريات وتعادل في سبع مباريات وخسر في ست مباريات.


الأهلى واجه 7 أندية من جنوب أفريقيا

تقابل الأهلى مع 7 فرق من جنوب أفريقيا وهى صن داونز ثمانى مباريات وأورلاندو بيراتس ست مواجهات، وأياكس كيب تاون مباراتين وبلاتينيوم ستارز مرتين، وسوبر سبورت «مواجهتان وبيديفست مباراتين وكايزر تشفيز مباراة واحدة فقط.


30 هدفا للأهلى فى شباك أندية جنوب أفريقيا مقابل 23


خلال تاريخ مواجهات الأهلى وفرق جنوب أفريقيا نجح لاعبو الأهلى فى زيارة شباك فرق جنوب أفريقيا 30 مرة واستقبلت شباك الأهلى 23 هدفا أمام فرق جنوب افريقيا.

خالد بيبو هداف مواجهات الأهلى مع أندية جنوب أفريقيا

ويعد خالد بيبو لاعب الأهلى السابق هو هداف الفريق الأحمر خلال تاريخ مواجهات المارد الأحمر مع أندية جنوب أفريقيا الـ23 برصيد 4 أهداف بواقع ثلاثة أهداف في شباك فريق صن داونز الجنوب في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2001 إلى جانب هدف في شباك فريق كايزر تشفيز الجنوب افريقي في نهائي كاس السوبر الافريقي عام 2002.


حسام عاشور الأكثر مشاركة

ويعد قائد النادى الأهلى السابق ولاعب الاتحاد السكندري الحالى حسام عاشور أكثر لاعبى الأهلى مشاركه أمام انديه جنوب افريقيا برصيد 14 مباراة حيث كانت أولى مشاركته أمام فريق اياكس كيب تاون الجنوب افريقي في بطوله دوري ابطال افريقيا عام 2005 واخرها كانت أمام فريق صن داونز الجنوب في إياب الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا عام 2019 وذلك قبل أن يرحل عن القلعه الحمراء في شهر أبريل من العام الماضي 2020.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements