رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حقيقة انتقال رمضان صبحي للزمالك

رمضان صبحي
رمضان صبحي
أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن كل الأنباء التى خرجت عن انتقال رمضان صبحي للزمالك عارية تماما من الصحة. 

وقال ربيع ياسين في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر: "رمضان صبحي يمتلك عرضين من خارج مصر، أحدهما من الخليج، وآخر من أوروبا، وفي حالة عدم رحيله سيبقي في بيراميدز، ولن ينتقل للزمالك كما تردد".


وأضاف: "رمضان يمتلك عرضا ضخما من الخليج، وهو نادٍ كبير ومغري جدا، واللاعب سوف يحسم موقفه خلال شهر يناير المقبل".

وترددت أنباء عن رحيل رمضان صبحى من نادى بيراميدز لنادى الزمالك، واستبداله بمصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض ودفع 20 مليون جنيه، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وأكد مسئولو نادى بيراميدز أن كل مايتردد عن رحيل رمضان صبحى لنادى الزمالك وأستبداله بمصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض كلام خيالى ليس له أي أساس من الصحة.

وكشف مصدر بنادى بيراميدز، أن رمضان صبحى هو مشروع نادى بيراميدز وليس مجرد لعب فى صفوف فريقه الكروى، وأى كلام عن بيعه أو أستبداله فى الوقت الحالى من وحى كاتبه فقط لان صبحى موهبة كبيرة لا تتكرر فى الملاعب كثيرا.

وأضاف المصدر أن مصطفى محمد مهاجم جيد بالطبع، ولكن إذا فكرنا فى أستبدال صبحى يكون مكان الارجنتينى ميسى أو البرتغالى رونالدو فقط .

وكانت للجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك رفضت حسم الصفقة في فترة الانتقالات المقبلة، وطالبت اللاعب بالتركيز مع الفريق حتى نهاية الموسم، ووقتها يتم دراسة العرض بشكل مناسب وتحديد موقف اللاعب".

يذكر أن مصطفى محمد، قد تلقى العديد من العروض مؤخرا، أبرزها من فناربخشة التركي، للرحيل مقابل خمسة ملايين يورو للنادى، و300 ألف يورو راتب سنوي له، إلا أنه رفض العرض لحاجة الأبيض لخدماته.

وعاقبت لجنة مسابقات باتحاد الكرة ايقاف رمضان صبحى لاعب بيراميدز مباراة واحدة بعد طرده عقب نهاية مواجهة فريقه أمام الاتحاد السكندرى والتي انتهت بنتيجة 2-1 بسبب تجاوزه مع الحكم محمد صباحى.

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لمواجهة بيراميدز في السابعة والنصف مساء اليوم الخميس ، في الجولة الثانية من مسابقة الدوري.
Advertisements
الجريدة الرسمية