Advertisements
Advertisements
الأربعاء 12 مايو 2021...30 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

حقيقة انتقال رمضان صبحي إلى نادي الزمالك الموسم المقبل

رياضة 1309523_0
رمضان صبحي لاعب بيراميدز

محمد طاهر أبو الجود

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، حقيقة ما أثير وتردد مؤخرًا عن انتقال رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز إلى الزمالك الموسم المقبل.

وأكد "مهيب" خلال برنامج "اللعيب" المذاع علي قناة "mbc مصر" أنه بشكل نهائي رمضان صبحي لاعب بيراميدز لن ينتقل إلى نادي الزمالك الموسم المقبل.


وتابع مهيب عبد الهادي: "على مسئوليتي الشخصية رمضان مستمر مع بيراميدز وانتقاله للأبيض عار تماما عن الصحة ومقفول تماما من قبل اللاعب"، لافتًا إلى أنه في حال خرج رمضان من بيراميدز ستكون وجهته الاحتراف الخارجي.

وكان عمرو جمال، لاعب نادي طلائع الجيش قال في تصريحات أمس: إن رمضان صبحي من أفضل اللاعبين في مصر لكن لو كان مكانه لن ينتقل إلى بيراميدز.

وتابع خلال لقائه ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "mbc مصر": "إزاي رمضان صبحي يسيب الأهلي وهو رقم 1 في مصر والنادي اللى عمله وخيره عليه".


وأضاف أنه يتوقع أن يكون رمضان صبحي نادمًا على قرار الرحيل عن الأهلي وانتقاله إلى بيراميدز، معقبًا: "الطموح في الأهلي ولو ريال مدريد لعب في الدوري المصري هيفضل الأهلي رقم 1 في مصر".

وتابع: "فانلة النادي الأهلي لا تقدر بثمن ولا بـ100 مليون، ولو جالى عرض برقم خيالي زي رمضان صبحي مقابل البقاء في الأهلي لرفضت أي أموال حبًا في الأهلي وجماهيره".


ولفت إلى أنه يعتقد أن هناك مؤثرات خارجية أثرت على قرار انتقال رمضان صبحي.


وكان كريستيان إميل، وكيل اللاعبين الشهير، كشف أسباب فشل رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز في تجربته الاحترافية بالدوري الإنجليزي.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements