الثلاثاء 19 يناير 2021...6 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

حقيقة استمرار إصابة عبدالله جمعة بكورونا

رياضة عبدالله جمعه
عبدالله جمعة عبر حسابه

محمد كارم

تماثل عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للشفاء من فيروس كورونا المستجد بعدما جاءت نتيجة المسحة التي خضع لها اللاعب بالأمس سلبية  حيث أعلن اللاعب سلبية مسحته عبر حسابه على انستجرام على الرغم ان اللجنة الكرة أكدت على تماثل اللاعب للشفاء وأن المسحة ايجابية.اضافة اعلان



ومن المقرر أن يخضع اللاعب لفحوصات طبية في الساعات القليلة المقبلة للاطمئنان عليه قبل الانتظام في تدريبات الفريق الأبيض.

وكان اللاعب غاب عن الزمالك في الفترة الماضية بسبب الإصابة بكورونا وخضع للعزل المنزلي في الفترة الماضيه.
و يواصل الفريق تدريباته استعدادا للقاء بيراميدز المقبل المقرر له يوم الخميس في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام باستاد الدفاع الجوي.


ويواجه فريق الكرة الأول بنادي الزمالك نظيره بيراميدز يوم الخميس المقبل على ملعب ستاد 30 يونيو ضمن مواجهات بطولة الدوري المصري الممتاز.
وكان أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك اعلن عن صرف جميع المستحقات الخاصة باللاعبين بالأمس
وقال قاسم بأن جميع لاعبي الفريق تسلموا شيكات بمستحقاتهم 
وأضاف: "كان هناك حرص شديد على صرف جميع المستحقات من أجل تركيز الفريق على مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث نسعى إلى توفير مناخ جيد للاعبين والجهاز الفني".
وتابع : "الكابتن أيمن يونس يعمل بشكل متواصل على ملف تجديد وتعديل العقود وابرام التعاقدات الجديدة باعتباره المسؤول عن هذا الملف، وسوف سيكون هناك أخبار طيبة للجماهير خلال الفترة المقبلة".
وكان نادي الزمالك أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم  بتحديد يوم 23 ديسمبر الجاري  موعدا للقاء الذهاب بدورالـ32 لدوري ابطال أفريقيا  أمام جازيللي التشادي  على أن تقام مباراة العودة أحد يومي 5 أو  6 يناير المقبل.
وكان الزمالك اتفق مع مسؤولي جازيللي على اقامة المباراتين في مصر على أن يتحمل مسؤولو القلعة البيضاء تكاليف سفر الفريق التشادي وإقامته في مصر لحين خوض المباراتين.
ومن المقرر أن تقام المباراتين باستاد الكلية الحربية بعد غلق استاد القاهرة لأعمال الصيانة في الفترة الحالية.
ومن المقرر أن تصل بعثة الفريق التشادي إلى القاهرة يوم 20 من الشهر الجاري است