Advertisements
Advertisements
الأحد 28 فبراير 2021...16 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

حقيقة إحالة فرج عامر للجنة الانضباط بالجبلاية

رياضة فرج عامر رئيس نادي سموحة
فرج عامر

محمود درويش

أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة أنه لم يتلق إخطارا من اتحاد الكرة بخصوص إحالته للجنة الانضباط بسبب هجومه على التحكيم.

وقال عامر في تصريحات لبرنامج "البريمو" المذاع على قناة "ten": "لم انتقد التحكيم صرحت فقط بأن فريق سموحة تعرض لظلم كبير أمام بيراميدز وتحدثت عن مصلحة الكرة المصرية".

وأضاف: "تعرضنا لظلم واضح خلال مباراة بيراميدز ولم يصلني إخطار رسمي من لجنة الانضباط".




وكان المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة أكد إن فريقه فاز بمباراة بيراميدز التي جمعتهما الجمعة الماضية بالدوري لأن هناك هدفًا صحيحًا ومؤكدًا لم يتم احتسابه والخاص بواقعة دخول شريف إكرامي مرماه بالكرة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر": "أنا فزت بمباراة بيراميدز ولم أتعادل".

وتساءل فرج عامر، عن السبب وراء تعطيل الفار أو تقنية الفيديو خلال واقعة دخول شريف إكرامي مرماه بالكرة. معقبًا: "ميصحش يضيع حقنا في الماتش.. الفرقة بتاعتنا تعبت وبذلت مجهودًا كبيرًا".

وعن هدف مصطفى فتحي: "اللاعب فضَّل الانتقال لسموحة وجاب جون علشان فلوسه حلال وطالع ليها زكاة وربنا مبارك فيها"، مؤكدًا أن مصطفى فتحي رفض إغراءات أندية أخرى وانتقل بأموال أقل بكثير من العروض الأخرى. 

وتابع: "عدم احتساب هدف صحيح لنا وتعادلنا مع بيراميدز يؤكد أننا نحن أمام كارثة، لا سيما أن كرة إكرامي دخلت المرمى". 

وأكد أنه يرى أن فريق النادي الأهلي أقوى من بيراميدز، معقبًا: "لاعيبة بيراميدز كل واحد بيلعب لوحده ومفيش حاجة خططية تجمعهم مع بعض".

وفجر الخبير والمحلل التحكيمي أحمد الشناوي، مفاجأة حول خطأ تحكيمي فادح في مباراة سموحة وبيراميدز قد يهدي الفوز إلى الفريق السكندري.

وأكد أحمد الشناوي خلال برنامج "إستاد مصر" المذاع على قناة "أون تايم سبورت" أن شريف إكرامي حارس مرمى نادي بيراميدز دخل بالكرة مرماه، وكان سموحة يستحق هدفًا ولكن الحكم لم يحتسبه.

وتابع: "شريف إكرامي دخل بالكرة تمامًا إلى مرماه، والكرة عبرت تمامًا خط المرمى وهو ما يؤكد وجود هدف لم يحتسب لسموحة"، داعيًا اتحاد الكرة إلى ضرورة زيادة كاميرات تصوير المرمى لتسهيل مسئولية حكام الفيديو.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements