رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"حصاد" 2020 .. عام الإصابات فى الكرة المصرية ونجوم الأهلي الأبرز

سعد سمير لاعب الأهلي
سعد سمير لاعب الأهلي
تعرض عدد من لاعبي كرة القدم المصرييين للإصابات في عام 2020 ، وتسببت في إبعادهم عن الملاعب لفترات طويلة والغياب عن مواجهات فرقهم في البطولات المختلفة وشملت القائمة عددا من نجوم الأهلي مثل سعد سمير وكريم نيدفيد ومحمد محمود .


سعد سمير
وكان النادي الأهلي أعلن إصابة سعد الدين سمير مدافع الفريق، بقطع في وتر أكيلس عقب مباراة بلاتينيوم ستارز بطل زيمبابوي والتي فاز بها الأهلي 2-0 بالجولة الثالثة لمجموعات دوري أبطال أفريقيا ، وأجري لاعب الأهلي عملية جراحية في وتر أكيلس مطلع يناير هذا العام وخضع بعدها للعلاج الطبيعي وابتعد سمير عن الملاعب لمدة طويلة حيث قام النادي الأهلي بالاتفاق مع الاعب برفع اسمه من قائمة الفريق لتأكد غيابه حتي نهاية الموسم الماضي ثم أعلن النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة تجديد التعاقد مع اللاعب . 

جونيور أجايي
وتعرض النيجيري جونيور أجايي، مهاجم الأهلي للإصابة خلال مواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا وأثبتت الأشعة إصابته بالتهاب وتمزق في الوتر الوحشي "وتر مجاور لوتر آكيليس" والذي يتطلب تدخلا جراحيا سيتسبب في غيابه عن الفريق لمدة من شهرين إلى 3 أشهر".


كريم نيدفيد
خضع  كريم نيدفيد لاعب الأهلي  لأكثر من عملية جراحية خلال العامين الماضيين في الركبة مما تسبب في غيابه عن الملاعب لما يزيد عن 18 شهر .

محمد محمود ومتولي 
وقرر النادي الأهلي  رفع اسم محمد محمود متولي من قائمة الفريق في الموسم الجديد،لمعاناة  محمود متولي من إصابة بقطع في الرباط الصليبي، تعرض لها خلال الموسم 2019 -2020،فيما يعاني محمد محمود من إصابة في الركبة وخضع لعملية جراحة وينتظر أن يعود في فترة من 3 إلى 4 أشهر.

محمود عبد العزيز
وعاد محمود عبدالعزيز زيزو  لاعب  الزمالك إلى المشاركة في تدريبات الفريق أكتوبر الماضي بعد عودته من الإصابة التي أبعدته عن اللعب لمدة عام كامل.

وكان  محمود عبد العزيز تعرض للإصابة في الرباط الصليبي خلال مشاركته بمباراة الزمالك ومصر المقاصة في شهر أكتوبر 2019 .


إسلام جمال
وأعلن نادي سموحة إصابة لاعب الفريق إسلام جمال لاعب الفريق بالرباط الصليبى، وهى عبارة عن قطع كلى فى الرباط الصليبى الخلفى بعد ودية الفريق السكندري مع الزمالك شهر يوليو 2020 والتي خسرها سموحة بنتيجة 5-1.

محمود فهمي 
وتعرض محمود فهمي مهاجم سموحة هو اخر للاصابة بالرباط الصليبي خلال تدريبات الفريق السكندري لمواجهة طلائع الجيش في الدور الثاني لمسابقة الدوري الممتاز موسم 2019-2020.

إبراهيم عادل
تعرض إبراهيم عادل لاعب المقاولون العرب للاصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال الاستعداد لعودة النشاط الرياضي قبل إستئنافه الموسم الماضي بسبب تداعيات فيروس كورونا  .



Advertisements
الجريدة الرسمية