رئيس التحرير
عصام كامل

حسين لبيب: وفرنا 100 مليون جنيه للزمالك.. والباب مفتوح أمام مرتضى منصور

حسين لبيب رئيس نادي
حسين لبيب رئيس نادي الزمالك
قال حسين لبيب رئيس اللجنة التي تدير نادي الزمالك: إن القلعة البيضاء من أكبر قلاع الرياضة في مصر والوطن العربي وأفريقيا ومؤسسة رياضية ومجتمعية.


وأضاف خلال حديثه ببرنامج "زملكاوي" علي قناة "الزمالك": إن مدة عمل اللجنة المؤقتة 5 أشهر والمسئولية كبيرة والمهمة ثقيلة ويجب علي الجماهير دعم النادي الفترة المقبلة.

وتابع: "الزمالك أبوابه مفتوحة أمام كل رموز النادي واللجنة علي استعداد للاستفادة من خبرات المحبين لتقديم أفضل شيء للقلعة البيضاء".

وأكمل: "نحن علي مسافة واحدة من جميع الناس ولا نخوض أي معارك مع أي اشخاص، وتقابلنا مع الإذاعي الكبير فهمي عمر ثم رجل الأعمال ممدوح عباس ونرحب باستقبال كل رؤساء النادي السابقين ومنهم المستشار مرتضي منصور والدكتور كمال درويش، ونرغب في نبذ الخلافات الشخصية من أجل جعل نادي الزمالك الأفضل عالميًا".

واستطرد: "اتفقنا كلجنة علي أنه لا  تفريط في حقوق نادي الزمالك من خلال اللوائح والقوانين المطبقة في مصر، ونحاول اعادة الإنضباط والنظام في جميع الفريق الرياضية في النادي".

وعن الملف المالي، أوضح حسين لبيب: "عندما تولينا المسئولية وجدنا الوضع غير مريح واستطعنا كلجنة خلال أسبوع إدخال نحو 100 مليون جنيه لنادي الزمالك وتم دفع جزء من مستحقات اللاعبين في فريق الكرة وباقى الفرق الرياضية، وجالنا شيك من أحد المحبين بـ 5 مليون جنيه بعد الإعلان عن فكرة فتح باب التبرعات لصالح الزمالك".

وأضاف: "ناس كتير مؤمنة ومقتنعة بفكرة دعم نادي الزمالك، والسياسة المالية للنادي حاليا هناك ما يسمي بتنمية الموارد المالية بصفة دائمة وليس الإعتماد علي فكرة التبرعات من المحبين، وذلك من خلال أفكار غير تقليدية وخارج الصندوق".

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المجمد بقرار من وزير الشباب والرياضة قد أعلن يوم 12 يوليو عام 2018 عن إهداء تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية في ذلك الوقت لهم اللاعب التونسي فرجاني ساسي قادماً من نادي النصر السعودي.

وفي 26 يوليو 2018، وقع الدولي التونسي فرجاني ساسي على عقود انضمامه لنادى الزمالك بشكل رسمي، لمدة 3 مواسم والتي تنتهي بنهاية الشهر الجاري .

وبدأ فرجاني ساسي مسيرته الاحترافية موسم 2010/2011 بالانتقال من فريق الشباب بالنجم الساحلي إلى الصفاقسي ثم انتقل إلى ميتز الفرنسي فالترجي ومنه للنصر السعودي ثم الزمالك.

مسيرته الكروية

خاص ساسي مع فريق الصفاقسي 83 مباراة، حيث سجل مع فريق الأبيض والأسود 8 أهداف وصنع 7 آخرين، وتحصل على 14 بطاقة صفراء، وبطاقة وحيدة حمراء. 

ميتز الفرنسي
شارك ساسي مع فريق ميتز في 39 مباراة، سجل خلال تلك الفترة هدف وحيد وصنع هدفين، وتحصل على 6 بطاقات صفراء. وفي شهر يوليو عام 2016 رحل ساسي عن الفريق الفرنسي، بعدما هبط لدوري الدرجة الثانية الفرنسي.

الترجي التونسي

وعاد فرجاني ساسي مرة آخري لتونس من بوابة الترجي في فترة الانتقالات الصيفية عام 2016 وخاض مع الترجي 39 مباراة وسجل 7 أهداف وحقق لقب الدوري التونسي مع الترجي خلال موسم 2016-2017، كما نال لقب كأس تونس موسم 2015-2016.

النصر السعودي
في موسم 2018 خاض ساسي تجربة احتراف عربية في صفوف النصر السعودي، لعب خلالها 9 مباريات وصنع هدفين، ولم ينجح في التسجيل.
الجريدة الرسمية