رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حسين الشحات يغادر مران الأهلي مصابا

حسين الشحات
حسين الشحات
غادر حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التدريبات الجماعية للفريق مساء اليوم الأربعاء، بعد تعرضه لكدمة قوية في القدم، وغادر اللاعب رفقة أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، من أجل الخضوع لبعض الفحوصات الطبية للاطمئنان على حالته.


طبيب الأهلي يكشف التفاصيل


من جانبه قال أبو عبلة إن اللاعب تعرض لجروح سطحية بسيطة في أسفل القدم، نتيجة إحدى الكرات المشتركة خلال التقسيمة، ولكنها لن تعيقه عن الوجود بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية للفريق غدا.

يذكر أن الأهلي يلتقي فيتا كلوب الكونغولي، المقرر لها السبت المقبل، في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

جلسة موسيماني

وعقد بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي محاضره فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق عصر اليوم الأربعاء استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام فيتا كلوب الكونغولى فى إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا المقرر إقامتها فى تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت القادم فى مباراة يحتضنها ملعب القاهرة الدولى.

وشهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة فيتا كلوب الكونغولى التى يامل فيها النادى الأهلي فى تحقيق الثلاث نقاط والعودة إلى صدارة المجموعة الأولى التى يتصدرها فريق سيمبا التنزانى برصيد ست نقاط متفوق بفارق ثلاث نقاط عن فيتا كلوب الكونغولى الذى يحتل الوصافة برصيد ثلاث نقام متفوق على الأهلي صاحب المركز الثالث بنفس عدد النقاط بينما ياتى فريق المريخ السودانى فى المركز الرابع والأخير فى جدول ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط.

الجدير بالذكر أن الأهلي عاد إلى التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء بعد الحصول على راحة من المران أمس الثلاثاء بقرار من بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الذى فضل اراحة اللاعبين بسبب المعاناة من الإرهاق الشديد نتيجة ضغط المباريات فى الفترة الأخيرة الماضية سوا على على صعيد بطوله الدورى أو البطولة الأفريقية التى توج الأهلي بلقبها فى العام الماضى على الزمالك فى المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف.

وكان الأهلي قد خاض مباراتين فى دورى المجموعات حيث فاز على المريخ السودانى فى لقاء الجولة الأولى بثلاثة أهداف دون رد قبل أن يخسر أمام سيمبا التنزانى بهدف دون رد فى المباراة التى أقيمت على مكايا التنزانى عصر يوم الثلاثاء قبل الماضى.

وكان مجلس إدارة النادى الأهلي قرر سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي إلى العاصمة الكونغولية كينشاسا على متن طائرة خاصة وذلك استعدادا لمواجهة فريق فينا كلوب الكونغولى فى الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا فى المباراة التى سوف تقام فى الكونغو يوم 16 مارس القادم.
Advertisements
الجريدة الرسمية