Advertisements
Advertisements
الأربعاء 3 مارس 2021...19 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

حسين الشحات مهدد بالخروج من تشكيل الأهلي فى المونديال.. تعرف على الأسباب

رياضة حسين الشحات 1
حسين الشحات جناح النادي الأهلي

يوسف شعبان

بات حسين الشحات جناح النادي الأهلي مهدداً بالخروج من التشكيلة الأساسية للمارد الأحمر، خلال مشاركة الفريق المرتقبة فى بطولة كأس العالم للأندية المقرر انطلاقها في قطر يوم 4 فبراير المقبل .

تراجع مستوي حسن الشحات
تراجع مستوي حسين الشحات فى مباريات الأهلي الأخيرة، أصبح يمثل لغزا كبيرا لدي الجهاز الفني للأحمر بقيادة بيتسو موسيماني، الذي يعتمد على اللاعب بشكل أساسي فى تشكيلة الفريق، وهو ما دفع المدير الفني لعقد جلسة مع اللاعب فى الساعات الماضية، للوقوف على أسباب تراجع مستواه وغيابه عن التركيز خلال مباريات الفريق .


وكان حسين الشحات شارك أساسياً ضمن تشكيلة الأهلي فى مباراة المقاولون العرب، التى أقيمت أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز، والتي ظهر خلالها اللاعب بمستوي سيئ للغاية، كان مثار جدل كبير بين جماهير السوشيال ميديا، التى وجهت نقدا لاذعاً للاعب، بسبب تراجع مستواه بشكل أصبح يمثل عبئاً على الفريق، بحسب وجهة نظر الكثير من أنصار المارد الأحمر .


العودة للإمارات
وتلقي حسين الشحات فى الأيام الماضية عدة عروض من أندية إماراتية من أجل العودة للدوري الإماراتي، الذي شهد أفضل فترات التألق للاعب أثناء ارتداءه قميص العين الإماراتي، الذي انتقل منه اللاعب للأهلي في يناير 2019 مقابل مبلغ مالي وصف بأنه الأضخم فى تاريخ صفقات النادي الأهلي على الإطلاق، وعولت الجماهير الحمراء كثيرا على الشحات فى أن يكون أحد أهم الأوراق الرابحة فى الفريق، إلا أن تشعر بالصدمة تجاه اللاعب، وتري أنه لم يظهر بربع مستواه الفني الذي به فى صفوف العين الإماراتي منذ قدومه إلى القلعة الحمراء قبل عامين .



المستوي السيئ الذي ظهر عليه حسين الشحات فى لقاءات الأهلي الماضية، وأخرها لقاء المقاولون أمس، دفع بيتسو موسيماني إلى إخراجه من الملعب فى الشوط الثاني، ودخول طاهر محمد طاهر، الذي قدم أدائاً طيباً ونجح مع كيله البديل الأخر محمد شريف فى صناعة الفارق، وإنقاذ الفريق من الخسارة أمام المقاولون، وتمكنا من مساعدة الفريق الأحمر من عمل ريمونتادا رائعة بالمساهمة فى تسجيل ثلاثة أهداف، بعد أن كان الفريق متأخرا أما المقاولون بهدفين نظيفين فى الشوط الأول .


تألق الثنائي طاهر محمد طاهر ومحمد شريف، بات يهدد وبقوة إستمرار حسين الشحات فى التشكيلة الأساسية للأحمر خلال الفترة القادمة، خاصة فى مباريات كأس العالم للأندية .


وعلمت فيتو أن مباراة الأهلي أمام بيراميدز، الثلاثاء المقبل، فى الجولة العاشرة من الدوري الممتاز، ربما ستكون الفرصة الأخيرة أمام الشحات، للحفاظ على تواجده فى التشكيلة الأساسية للأحمر فى كأس العالم للأندية، وإلا فإن الجهاز الفني سيكون مضطراً لوضع اللاعب على مقاعد البدلاء حتي إشعار أخر . 


   

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements