رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حسين السيد يوضح احتياجات الزمالك في الانتقالات الشتوية

حسين السيد
حسين السيد
أكد حسين السيد، نائب رئيس اللجنة التنفيذية بالزمالك السابق، أن احتياجات الفريق تقتصر على التعاقد مع مدافع ومهاجم.

وأضاف خلال حواره ببرنامج الماتش عبر قناة صدى البلد: "احتياجاتنا في يناير كانت تقتصر على التعاقد مع مدافع ومهاجم حال رحيل مصطفى محمد، لكني أتوقع بقاءه".


وأكمل: "حسام حسن مهاجم سموحة بين 3 مهاجمين طلبهم باتشيكو حال رحيل مصطفى محمد".



وأتم: "باتشيكو طلب مدافع ورشحنا له ثلاثة لاعبين وافق عليهم".

باتشيكو وقمة الدوري
أعرب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن سعادته بالفوز على الجونة بهدف دون رد، فى المباراة التي جمعتهما مساء أمس، الثلاثاء، على إستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وقال باتشيكو خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: "في البداية أوجه الشكر لمسئولي ملعب بتروسبورت وكان هناك تحسن ملحوظ في أرضية الملعب، والحديث عن صدارة الدوري أمر مبكر، لأن الدوري ما زال طويلاً وأمامنا مواجهات قوية، وكل فريق يرغب في تحقيق الفوز على الزمالك".

وأضاف المدير الفني للزمالك: "يهنئ لاعبينا على الفوز أمام الجونة، وكانت مباراة صعبة لأنه فريق لم يخسر أي مباراة حتى اليوم، لاعبينا قدموا مباراة جيدة دفاعيًا وهجوميًا، والجونة حاول بشتى الطرق للتعادل لكنه لم يستطيع".

وتابع حديثه: "الجونة كان عندها استحواذ اكثر لكن كنا منظمين، وبتحدث عن جميع الخطوط وليس الدفاع أو الهجوم فقط، بنفكر ماتش بماتش ولسه بدري على تحديد  المتصدر، وكل مباراة ستكون صعبة، وفتح باب الانتقالات بيأثر على اللاعبين وتركيزهم".

هدف رائع 
وأحرز يوسف أوباما الهدف الأول للزمالك بالدقيقة العاشرة من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، وأضاع بن شرقي هدف من انفراد تام في الدقيقة الثامنة، وهدد الزمالك مرمى الجونة بأكثر من محاولة لتعزيز الهدف فيما لعب الجونة على الهجمة المرتدة.

بهذه النتيجة تصدر الزمالك قمة جدول الدوري بعدما رفع رصيده إلى 19 نقطة من 7 مباريات حيث حقق الفريق الفوز في 6 مباريات وتعادل في مباراة واحدة ولم يتعرض لأى خسارة في الدوري حتى الآن، وأحرز لاعبوه 12 هدفا واستقبل مرماه هدفين فقط ويتبقى له مباراة مؤجلة مع الأهلي.

بينما تجمد رصيد الجونة عند 15 نقطة أبقت عليه في المركز الثالث في جدول الترتيب جمعها من 8 مباريات، حيث حقق الفريق الساحلي الفوز في 4 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراة اليوم أمام الزمالك، وأحرز لاعبوه 8 أهداف واستقبل مرماه 3 أهداف.
Advertisements
الجريدة الرسمية