رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حسين السمري يرد على مرتضى منصور ويكشف تفاصيل جديدة بشأن خطاب فيفا

شيكابالا
شيكابالا
علق الدكتور حسين السمري، عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، على الأزمة الأخيرة للاعب محمود عبدالرازق شيكابالا بعدما ورد خطاب من الفيفا يهدد الزمالك بخصم ٦ نقاط من رصيد الفريق والحرمان من فترتي قيد في حال عدم تسديد ٨٠٠ ألف دولار لنادي سبورتنج لشبونة قبل ٢٥ مارس الحالي.


أزمة شيكابالا
وأكد السمري عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"  أن شيكابالا أمضى اكثر من موسمين لا يتقاضى مقابل عقده ليسدد النادي الغرامة.

وشدد أن هناك قضية فعلا وتم خصم المبالغ من اللاعب، في الوقت الذي شكك رئيس المجلس الموقوف في الموضوع ووصفه بالكذب والافتراء من اللجنة وإثارة الموضوع لتشويه المجلس وأن هذا الموضوع من ٤ سنوات". 




وأوضح : "عموما الموضوع لا يخرج عن أمرين أن تلك الأموال خصمت ولم تسدد فأين هى ؟! او سُددت ومطلوب أن يؤكد المجلس  الموقوف بالأدلة والمستندات ذلك للرد على خطاب الفيفا". 

وأختتم :" فى عدم وجود هذه المستندات فعلى إدارة النادي التحقيق وتقديم بلاغ للنيابة والتفاوض المباشر مع النادي البرتغالي، الأمور لا تتحمل اكثر من ذلك ".

مرتضى منصور

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق أكد أن هناك تربصا بنادي الزمالك واللاعبين الحاليين مضيفا: "عايزين يطفشوا اللعيبة".

وأشار عقب خروجه من جلسة طعنه على حكم تأييد حل مجلس الزمالك السابق، إلى أن جميع الملفات السابقة تفتح الآن لهدم النادي وقال: "غرامة شيكابالا مع النادي البرتغالي بقالها سنين ولسه فاكرين يطلعوها دلوقتي".

وتساءل: "ليه مشاكل ساسي وشيكابالا والتأمينات والضرائب ظهرت دلوقتي؟ ولمصلحة مين؟"، مضيفًا أنه يستعد لبث فيديو جديد الإثنين، وفيديو آخر الجمعة المقبل للكشف عن المخالفات الواهية التي يرددها البعض حاليًا.

وكانت الساعات القليلة الماضية شهد أزمة جديدة داخل أروقة نادي الزمالك بعد وصول خطاب رسمي من الفيفا تنفرد "فيتو" بنشره يؤكد أن النادي مطالب بدفع 800 ألف دولار لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي في مدة أقصاها 25 مارس المقبل وإلا سيتم خصم 6 نقاط من الزمالك مع منعه من القيد بدءا من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد الخطاب أن النادي البرتغالي كان قد طعن وطلب مبلغ مليون و600 ألف دولار كتعويض نظرا لعدم قيام الزمالك بسداد الأقساط التي تم الاتفاق عليها بعد قيام اللاعب شيكابالا بالعودة إلى القاهرة.

يأتي ذلك في الوقت الذي كان فيه الزمالك يخصم من شيكابالا قيمة المبلغ الغرامة الذي تم توقيعه عليه من الفيفا بسبب أزمته مع سبورتنج لشبونة وهو ما يشير إلى وجود أمور غامضة في الموضوع.

 
Advertisements
الجريدة الرسمية