رئيس التحرير
عصام كامل

حسن موسي مديرا فنيا لطنطا خلفا لعلاء صابر

حسن موسي
حسن موسي
أعلن مجلس إدارة نادي طنطا برئاسة المحاسب فائز عريبي عن تعيين حسن موسي مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم وذلك خلفا علاء صابر الذي تقدم باستقالته من تدريب الفريق عقب الخسارة من كوكاكولا بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي اقيمت بالامس. 


وجاء قرار تعيين حسن موسي عقب تدهور نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة بدوري القسم الثاني واحتلال الفريق للمركز الأخير بالمجموعة الثانية بدوري القسم الثاني والتي يتنافس فيها أندية القاهرة والقناة ويحتل صدارتها فريق الترسانة. 

وسبق لحسن موسي المدير الفني الجديد لأبناء السيد البدوي قيادة بني سويف في الموسم الماضي ونافس مع الفريق للصعود للدوري الممتاز حتى الاسبوع الاخير من دوري القسم الثاني.

ومن المنتظر أن يقود حسن موسي تدريبات الفريق الطنطاوي بداية من الغد استعدادا لمباراة جمهورية شبين المقرر لها الثلاثاء المقبل بإستاد نادي طنطا.

ويحتل فريق طنطا المركز الأخير بالمجموعة الثانية وسبق لرضا عبد العال لاعب الأهلي والزمالك السابق قبل أن يتقدم باستقالته من تدريب الفريق ويتم تعيين علاء صابر مديرا فنيا للفريق والذي فشل في تحقيق اي انتصار مع الفريق خلال المباريات الثلاث التي خاضها مع الفريق خلال الموسم الحالي ليتقدم باستقالته ويتم تعيين حسن موسي بدلا منه. 
الجريدة الرسمية