رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حسن موسى يبدأ مهمته مع طنطا باجتماع مع لاعبي الفريق | صور

حسن موسى يجتمع بلاعبي
حسن موسى يجتمع بلاعبي طنطا
شهد إستاد نادي طنطا قيام حسن موسي المدير الفني الجديد للفريق الطنطاوي بعقد اجتماع مع لاعبي الفريق وذلك في بداية مهمته كمدير فني للفريق الطنطاوي خلفا لعلاء صابر الذي تقدم باستقالته بعد الخسارة من كوكاكولا بهدف مقابل لا شيء في المباراة في آخر مباريات الفريق بدوري القسم الثاني.


وشهد اجتماع حسن موسى مع لاعبي طنطنا تأكيد المدير الفني الجديد لطنطا أن الفترة المقبلة يجب أن تشهد تكاتف الجميع داخل النادي بالشكل الذي يضمن عودة الفريق لسابق عهده والعودة مرة أخرى لطريق الانتصارات خاصة وان موقع الفريق بدوري القسم الثاني لا يليق باسم وتاريخ النادي.




كما قام حسن موسى بعقد اجتماع مع مجلس إدارة النادي استقر خلاله علي تشكيل الجهاز الفني المعاون للمدير الفني والذي بدأ مهام عمله بشكل رسمي بداية من مران اليوم استعدادا لمباراة جمهورية شبين المقرر لها الثانية والنصف من عصر الثلاثاء المقبل بإستاد طنطا.

وضم الجهاز الفني لحسن موسي عمرو فتحي كمدرب عام وإكرامي صابر ووليد المحروقي كمدربين مساعدين ومحمود شفيق كمدرب حراس واسامة ليلة كمساعد لمدرب الحراس مع الإبقاء علي الجهاز الإداري للفريق بقيادة جمال بشير.

كما قرر مجلس إدارة طنطا الإبقاء علي محمد شوقي نجيب كمشرف عام علي الكرة مع إجراء تغييرات في الجهاز الطبي للفريق بتعيين أحمد موسي كطبيب للفريق بدلا من الدكتور إبراهيم مجد الذي تقدم باستقالته.

وأعلن مجلس إدارة نادي طنطا بالأمس عن تعيين حسن موسي مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم وذلك خلفا علاء صابر الذي تقدم باستقالته من تدريب الفريق عقب الخسارة من كوكاكولا بهدف مقابل لا شيء.

وجاء قرار تعيين حسن موسى عقب تدهور نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة بدوري القسم الثاني واحتلال الفريق للمركز الأخير بالمجموعة الثانية بدوري القسم الثاني والتي يتنافس فيها أندية القاهرة والقناة ويحتل صدارتها فريق الترسانة. 

وسبق لحسن موسي المدير الفني الجديد لأبناء السيد البدوي قيادة بني سويف في الموسم الماضي ونافس مع الفريق للصعود للدوري الممتاز حتى الأسبوع الأخير من دوري القسم الثاني.

ويحتل فريق طنطا المركز الأخير بالمجموعة الثانية بقيادة رضا عبد العال لاعب الأهلي والزمالك السابق قبل أن يتقدم باستقالته من تدريب الفريق ويتم تعيين علاء صابر مديرا فنيا  والذي فشل في تحقيق أي انتصار مع الفريق خلال المباريات الثلاث التي خاضها مع الفريق خلال الموسم الحالي ليتقدم باستقالته ويتم تعيين حسن موسى بدلا منه.
Advertisements
الجريدة الرسمية