رئيس التحرير
عصام كامل

حسني عبد ربه: حسام البدري مطالب بتثبيت تشكيل منتخب مصر | فيديو

فيتو
قال حسني عبد ربه لاعب منتخب مصر ونادي الإسماعيلي السابق: إن أداء المنتخب الوطني لم يكن المنتظر منه أمام كينيا.


مباراة جزر القمر
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة "أون تايم سبورت 2": أتمنى أن يقدم منتخب مصر مباراة قوية أمام جزر القمر وتعويض ما فات من أجل البناء للمستقبل.

ثبات التشكيل
وتابع: أتمنى من الكابتن حسام البدري ثبات تشكيل منتخب مصر وعدم تغيير المراكز في كل مباراة لحدوث نوع من التجانس.


طارق حامد وحمدي فتحي
وأكد أنه لا غنى عن تواجد طارق حامد لاعب نادي الزمالك في التشكيل الأساسي لمنتخب مصر، أما حمدي فتحي فأمامه مستقبل كبير ولديه القدرة على صنع فارق كبير في الجانب الهجومي.

وقرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة حسام البدري، فتح مران اليوم الأحد أمام وسائل الإعلام لمتابعة المران قبل مواجهة مصر أمام جزر القمر في تصفيات كأس أفريقيا.

المران سيكون في السادسة مساء بإستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، وسيكون مدة الحضور ١٥ دقيقة، طبقا لتعليمات الاتحاد الأفريقي.

وقرر اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، حصول كل لاعب بالمنتخب على 200 ألف جنيه مكافأة بعد التأهل رسميًا لكأس الأمم الأفريقية، وذلك حسب لائحة الجبلاية.

وعادت إلى القاهرة بعثة المنتخب الوطني، فجر أمس الجمعة، على متن الطائرة الخاصة قادمة من العاصمة الكينية نيروبي بعد تأهل المنتخب رسميًا إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية بالتعادل مع كينيا 1-1.

وكانت مجموعة مصر (المجموعة السابعة) شهدت أمس أيضا مباراة جزر القمر أمام توجو على ملعب الأول، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وبالتالي حصد كل فريق من الفرق الأربعة نقطة وحيدة، ليبقى الوضع كما هو عليه بالمجموعة السابعة قبل انطلاق مباريات الجولة الخامسة.

وارتفع رصيد كل من مصر وجزر القمر إلى 9 نقاط لكل منهما، لكن منتخبنا الوطني يتفوق بفارق الأهداف، فيما رفع منتخب كينيا رصيده إلى 3 نقاط بينما ارتفع رصيد المنتخب التوجولي إلى نقطتين.

ويحصل كل لاعب بالمنتخب الوطني على مكافأة 200 ألف جنيه، بعد التأهل رسميا لأمم أفريقيا 2022 على خلفية التعادل الإيجابي مع كينيا بالعاصمة نيروبي 1-1 في الجولة الخامسة من التصفيات.

ترتيب المجموعة السابعة


منتخب مصر 9 نقاط.
جزر القمر 9 نقاط.
كينيا 3 نقاط.
توجو نقطتين.

ويلتقي منتخب مصر نظيره جزر القمر يوم الإثنين المقبل بإستاد القاهرة الدولي، في الجولة الأخيرة من التصفيات، بينما يواجه منتخب كينيا نظيره التوجولي على ملعب الأخير.

وفي حال فوز منتخب مصر في الجولة الأخيرة على جزر القمر، سيرفع رصيده إلى 12 نقطة وينفرد بصدارة المجموعة.


الجريدة الرسمية