رئيس التحرير
عصام كامل

حسام عاشور يبحث عن أولى انتصاراته مع الاتحاد ضد الأهلي غدا

حسام عاشور
حسام عاشور
يتطلع حسام عاشور قائد النادي الأهلي السابق ولاعب الاتحاد السكندري الحالي إلى تحقيق الانتصار الأول له مع زعيم الثغر على فريقه السابق الأهلي خلال المباراة التي سوف تجمع الفريقين مساء غد الخميس على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.



المباراة الثالثة لعاشور أمام الأهلى


وخاض عاشور مباراتين مع الاتحاد السكندري أمام الأهلى منذ رحيله عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الماضي حيث كانت الأولى في نصف نهائي من بطولة كأس مصر للموسم الماضى وخسر الفريق السكندري بهدفين مقابل هدف وكان اللقاء الثاني في الدور الأول من منافسات الموسم الحالي عندما خسر الاتحاد السكندري أمام الأهلى برباعية نظيفة فى المباراة التى أقيمت على ملعب السلام.

ويأمل عاشور في تحقيق أولى انتصاراته على الأهلى مع فريقه الجديد الاتحاد السكندري خلال مباراة الغد التى سوف تقام ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.


عاشور القائد التاريخي للاهلى


يذكر أن حسام عاشور هو القائد التاريخي للقلعة الحمراء من حيث عدد المشاركات في المباريات وعدد الفوز بالبطولات حيث شارك في أكثر من 500 مباراة مع المارد الأحمر إلى جانب فوزه بـ37 بطولة مع النادى الأهلى وذلك فترة زمنية قرابة على 17 عاما منذ صعوده من قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء الى الفريق الأول في عام 2003 وحتى رحيله في شهر أبريل من العام الماضي 2020.



موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري



وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن قائمة الفريق الأحمر لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها التاسعة والنصف مساء غدٍ الخميس، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.


قائمة الأهلي لمباراة الاتحاد السكندري

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:
محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، وأحمد رمضان بيكهام ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا، ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج  وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.


المستبعدون من مباراة الاتحاد السكندري



وشهدت قائمة المستبعدين، خروج الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق، بسبب الإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث في مواجهة غزل المحلة الأخيرة.

وجاءت قائمة المستبعدين كالآتي:

والتر بواليا للإيقاف، وكل من علي معلول وكريم نيدفيد وسعد سمير وجونيور أجايي وحمدي فتحي ومحمد محمود للإصابة.

الجريدة الرسمية