السبت 31 يوليو 2021
رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حسام حسن يطالب الأهلي ببيان عاجل لتوضيح أسباب رحيله وشقيقه عن النادي

حسام حسن
حسام حسن
Advertisements
قال حسام حسن، المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري: "أعلى لاعب في الدوري المصري في الجيل الحالي لا يستحق أكثر من 5 ملايين جنيه في الموسم، أما الأغلبية العظمى من اللاعبين فيجب ألا تزيد عقودهم عن مليون واثنين فقط".


وأضاف خلال لقائه ببرنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه أحمد حسام ميدو بقناة "النهار": "اتولدنا أنا وإبراهيم كُرويا في الأهلي، ونجحنا في الزمالك.. وشرف لي تدريب منتخب مصر أو أي من الناديين الكبيرين اللذين أعتز بهما دائما".

وتابع: "لا يمكن تعويض إبراهيم حسن مهما مر الزمن، ولن يأتي لاعب بنفس قدراته في مركزه".

وأردف: "حزنت لأن المسئولين في الأهلي تركوا الأمر عائم ولم يوضحوا حقيقة رحيلنا عن النادي، أتمنى أن يصدر الأهلي بيانًا يوضح فيه أسباب رحيل حسام وإبراهيم حسن عن النادي، وأنتظر ذلك حتى الآن".

وأضاف: "قرار العودة للأهلي من أوروبا عاطفي، ولو تكرر الأمر مرة أخرى لاتخذت نفس القرار.. مينفعش صالح سليم يقولنا الأهلي محتاجكم ونفكر.. صعب".

واستطرد: "العلاقة الرائعة مع جمهور الزمالك كانت الدافع وراء النجاحات التي حققناها، وجمهور الزمالك يقدر "من يعمل بروحه"، وأعتقد أنه رأى فينا ذلك سواء كلاعبين أو حتى خلال فترة تدريبنا للنادي".

واختتم: "لم أحاول التألق في الزمالك لإثبات خطأ الأهلي في قرار رحيلي، وإنما لحبي لكرة القدم وإخلاصي في عملي، لعبت للأهلي والزمالك والمصري وأي فريق لعبت له بنفس الروح والرغبة الدائمة في التألق".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية