رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حسام حسن يسجل الهدف التاسع في شباك الأهلي.. ويتقاسم صدارة هدافي الدوري مع أحمد سمير

محمد الشناوي
محمد الشناوي
أحرز حسام حسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة هدف فريقه الثانى في شباك محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء على ملعب السلام بالعاصمة المصرية "القاهرة"، في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القادم للموسم الحالي 2020-2021.


الهدف الثامن فى شباك الأهلى
وأحرز حسام حسن هدف الفوز لفريقه في الوقت بدل الضائع من المباراة وذلك بعدما تقدم محمود حليمو لسموحة وتعادل حسين الشحات للأهلى ليخطف حسام حسن هدف الثاني لفريقه وهدف لينتهى اللقاء بنتيجه 1/2 لصالح النادى السكندرى ويستقبل الفريق الأحمر الهدف الثامن فى شباكه خلال منافسات الموسم الحالي لبطولة الدوري العام.

خمسة أهداف في شباك الشناوى وثلاثة في شباك على لطفى

1- المقاولون العرب هدفين في مرمى على لطفى

2- طلائع الجيش هدف فى مرمى محمد الشناوى

3- مصر المقاصة هدف في مرمى محمد الشناوى

4- الإنتاج الحربي هدف في شباك محمد الشناوي

5- الزمالك هدف في شباك على لطفى

6- سموحة هدفين في شباك محمد الشناوي

إصابة أليو ديانج
خرج المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من مباراة فريقه ضد سموحة، بعد تعرضه للإصابة بالدوري العام.

وجاء خروج ديانج بعدما تعرض للإصابة بكدمة قوية في الركبة، ليحل بدلًا منه ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق، بالدقيقة 56 من اللقاء.

ومن المنتظر أن يخضع اللاعب لفحص طبي عقب نهاية المباراة مباشرةً، لتحديد موقف الإصابة ومشاركته في التدريبات الجماعية.

حسام حسن يتساوى مع أحمد سمير في صدارة الهدافين
ورفع حسام حسن رصيده من الأهداف إلى رقم 9 بعد هدفه في الأهلى ليتقاسم صدارة الهدافين فى بطولة الدوري الممتاز مع أحمد سمير جناح نادى طلائع الجيش الذى يعتلى الصدارة برصيد 9 أهداف.

الهزيمة الأولى للأهلى فى الدورى الممتاز

بتلك النتيجة ارتفع رصيد سموحه إلى النقطة 27 وصعد إلى المركز الخامس، بينما توقف رصيد الأهلي عند النقطة 30، واستمر في المركز الثاني بعدما تلقى أول هزيمة له في الدورى الممتاز هذا الموسم، حيث خاض 12 مباراة قبل ذلك فاز في تسع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات أخرى.
Advertisements
الجريدة الرسمية