رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حسام حسن يدافع عن عمار حمدي: إشاراته لرمضان صبحي "مداعبة"

حسام حسن
حسام حسن
أعرب حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، عن سعادته بالفوز على بيراميدز  وتنفيذ لاعبيه للتعليمات، مشيراً إلى أنه واجه فريقاً قوياً ومحترماً، ولكن في النهاية يثق في إمكانيات لاعبيه الذي ظهروا بها.


وأكد حسام حسن أن عمار حمدي لاعب ممتاز وسيكون ركيزة من ركائز المنتخب الأول، وتمسك بضمه للاتحاد، واجتهد مجلس محمد مصيلحي، في التعاقد معه، وهو لاعب ممتاز مع المنتخب الأولمبي، ويكتسب الخبرات، وأخرجه بسبب الإجهاد وليس لما يقال أنه غير جاهز لخوض مباراة كاملة.

ودافع حسام حسن أن عمار حمدي لم يرتكب أي خطأ، ولم يوجه إشارات للاعبي بيراميدز وخاصة رمضان صبحي بعد الهدف، وعمار حمدي زميل رمضان، ومجرد مداعبة، وعمار متربي في النادي الأهلي ويعلم ما عليه ويحترم الجميع.

وتابع حسام حسن أن لاعبي فريقه تعاهدوا على الفوز لإهداء الثلاث نقاط لشقيقه إبراهيم حسن، الذي تعرض لحادث قوي، وخرج أمس، من المستشفى، ولكن حدثت له مضاعفات أخرى، وهناك أزمة في موقفه بعد العرض على النيابة وهو مصاب بهذا الشكل العنيف، وعاد للعناية الفائقة مرة أخرى بسبب عرضه للتحقيق وخرج بكفالة من قسم الشرطة.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، فوزًا قاتلاً على بيراميدز بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ62.

Advertisements
الجريدة الرسمية