Advertisements
Advertisements
الإثنين 8 مارس 2021...24 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

حسام حسن: وجودي أظهر قوة وحلاوة عمار حمدي.. وهذه فرص الأهلي بكأس العالم للأندية

رياضة Hossam-Hassan
حسام حسن

محمد طاهر أبو الجود

قال الكابتن حسام حسن، المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري: إنه سعيد بطلب الأهلي عمار حمدي ورغبة الزمالك في استعادة رزاق سيسيه.


وأضاف: "وجودي أظهر حلاوة وقوة عمار حمدي وسيسيه، وهما متألقان من 3 سنوات، لكن الناس مشفتش غير لما أنا مسكت الاتحاد، ولن أقف أمام مصلحة أي لاعب، ورأيي فنى فقط ولست صاحب القرار".

وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر": "أنا متعاطف مع بيتسو موسيماني، وتصريحات إبراهيم حسن متعلقة بأن النادي الأهلي قادر على تحقيق البطولات مع أي مدير فني ولم يقصد الإساءة للمستوى الفني للجنوب أفريقي".

وأضاف: "إبراهيم حسن لم يقلل من شأن موسيماني وكان يعظم من اسم النادي الأهلي"، لافتًا إلى أن الأهلي يمتلك قوام فريق قوي ويعيش حالة معنوية مرتفعة لكنه بحاجة إلى توفيق الجهاز الفني في التشكيل والاختيارات من أجل تحقيق نتائج جيدة في كأس العالم للأندية، متوقعًا تخطي الأهلي للدحيل القطري ومواجهة بايرن ميونيخ الألماني.

وأكمل: "قوام فريق الأهلي أعلى وأقوى من الدحيل القطري، كما أن الأهلي قادر على تخطي بايرن ميونخ ودائمًا حاضر في المواقف الصعبة، كما أن النادي الأهلي كبير بلاعبيه وإدارته وجمهوره".

ولفت إلى أن بيتسو موسيماني أخطأ في إشراك والتر بواليا في المباريات بشكل أساسي، حيث كان يجب أن يعطيه فرصة المشاركة بشكل تدريجي، مشيرًا إلى أنه يرى ضرورة البدء بمحمد شريف على حساب المهاجم الزامبي.

ووجه حسام حسن رسالة إلى مهاجم نادي الزمالك مصطفى محمد بأنه يجب عليه التركيز مع الأبيض كونه يلعب لفريق عريق وكبير.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، أمس الخميس، تأجيل مباراة الأهلي والمريخ السوداني في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا. 

وأصدر الكاف بيانًا جاء فيه: نظرًا لمشاركة الأهلي (مصر) في كأس العالم للأندية 2020، المقرر إقامتها في الفترة ما بين 1 فبراير 2021 إلى 11 فبراير 2021 في قطر، قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تأجيل مباراته الأولى في مرحلة مجموعات توتال CAF دوري الأبطال 2020 / 21 أمام المريخ السوداني.

وكان من المقرر إقامة هذه المباراة مبدئيًا في 12 /13 فبراير 2021. 

ووفقًا لذلك ستقام هذه المباراة يوم 16 فبراير 2021، في الوقت والمكان اللذين سيتم تأكيدهما في الوقت المناسب.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements