Advertisements
Advertisements
الجمعة 25 يونيو 2021...15 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

حسام البدري يكشف سبب استبعاد أحمد فتحي من المنتخب

رياضة حسام البدري ج
حسام البدري

يوسف شعبان

أكد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، أن استبعاد أحمد فتحي الظهير الأيمن لفريق بيراميدز من معسكر المنتخب الوطني لمواجهتي كينيا وجزر القمر، ليس له علاقة بشارة قيادة المنتخب الوطني، ورفض أحمد فتحي التخلي عنها في وقت سابق. 



وقال البدري في تصريحات لبرنامج "بي أون تايم": الباب ليس مغلقاً أمام أحمد فتحي في المنتخب بسبب شارة القيادة مطلقاً ولكن كل مرحلة لها أولوياتها ولماذا لا ينضم من جديد للمنتخب في فترة قادمة، هذا الأمر ليس في حساباتي تماماً، وفتحي قيمة كبيرة جداً وقدم الكثير للمنتخب.
   
كيف يتم اختيار كابتن المنتخب ؟

وتحدث البدري عن طريقة اختيار اللاعب الذي يحمل شارة قيادة المنتخب وإمكانية اتباع طريقة أخرى غير الأقدمية، مشيرا إلى أن كل شيء وارد فيما يخص طريقة اختيار كابتن المنتخب، وقد يتم تغييرها في أي وقت وكل مرحلة ولها ظروفها، وشاهدنا تصرف كبير من النني تجاه محمد صلاح في مباراة الأمس عندما طلب من السولية منح محمد صلاح الشارة وجميعنا نعرف قيمة محمد صلاح.
 
صعوبات كبيرة
وأعرب البدري عن سعادته بالفوز الكبير على جزر القمر برباعية نظيفة في لقاء الأمس: مؤكدا على أنه فوز مهم جداً في ختام مشوار التصفيات والمراحل مرتبطة ببعضها، والفوز بأداء جيد يمنحنا دوافع، وعيشنا فترات صعبة ولا أريد التحدث عنها حتى لا تكون سلبيات يعتمد عليها اللاعبين، عندما استلمت المسئولية واجهت أزمة كورونا وتوقف الدوري والمعنويات كانت منخفضة جداً للمنتخب خاصة بعد خروجنا من كأس الأمم، وكانت مهمتنا إعادة الثقة.

قصر فترة المعسكرات
أضاف: وعدت الجماهير بالتأهل لكأس الأمم رغم الصعوبات، والمنتخبات مختلفة عن الأندية، لأن الأندية لديها وقت ومساحة، لكن المنتخبات فترتها بسيطة وقليلة وتعتمد على حالة اللاعبين المنضمين إليك، ونشاهد محترفين مضغوطين ويلعبون كل 3 أيام وكذلك المحليين.

استقرار التشكيل
واختتم: كل ما تمر فترة نرى استقراراً في المنتخب والقوام الأساسي أصبح ثابت تقريباً، ولا أعرف سر الانتقادات الغير مبررة، لم أرى أحد انتقد مدرب منتخب مصر سابقاً ويقول "أصله ما بيشتغلش" كيف أعمل واللاعبين في الأندية، هناك أغراض من وراء هذه الانتقادات وهذا الأمر غير منطقي.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements