رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حسام البدري يكشف حقيقة هروب رمضان صبحي من معسكر المنتخب

حسام البدري المدير
حسام البدري المدير الفني للمنتخب
نفى حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، ما تردد حول هروب رمضان صبحي لاعب بيراميدز من الانضمام لمعسكر الفراعنة.


البدري ينفي هروب رمضان صبحي من المنتخب



وأكد حسام البدري خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بإستاد بتروسبورت، أن الحديث عن رمضان صبحي "قصة مضحكة"، مشددا على أن اللاعب مصاب وخضع لفحص طبي تحت قيادة الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الذي أكد حاجته للراحة لمدة 10 أيام.

وشدد البدري على أنه ومعه الجهاز المعاون يركزون على أداء عملهم واللعب على تحقيق الفوز في مباراة جزر القمر غداً، مؤكدا أنه غير راض عن أداء الفراعنة ويسعى لتحسين الأمور خلال الفترة المقبلة.

وتقام مباراة منتخب مصر وجزر القمر فى السادسة مساء غد الإثنين بإستاد القاهرة الدولي في ختام التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، والتي حسمها الفريقين بالتأهل للبطولة رسمياً.

وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة حسام البدري، نقل مران الفراعنة اليوم إلى بتروسبورت بدلا من إستاد القاهرة الدولي، بسبب إقامة مران منتخب جزر القمر في نفس توقيت مران المنتخب على إستاد القاهرة.

ورفع منتخب مصر رصيده بعد التعادل مع كينيا إلى 9 نقاط متساويا مع جزر القمر، بينما رفع منتخب كينيا رصيده إلى 4 نقاط، ويتبقى لمنتخب مصر مباراة واحدة بالتصفيات أمام جزر القمر يوم الإثنين المقبل ستكون على صدارة المجموعة بعد ضمان المنتخبين التأهل رسميا.

القنوات الناقلة 


وتبث مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2022 عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس بصورة حصرية، وقد خصصت الشبكة القناة رقم 4 لنقل مباريات هذه التصفيات.

المران الختامي للفراعنة


يختتم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم اليوم بقيادة مديره الفني حسام البدري، اليوم الأحد، استعداداته لمواجهة نظيره جزر القمر، المحدد لها مساء غد الإثنين، بإستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للكبار، التي تستضيفها الكاميرون في يناير من العام المقبل.

ويخوض المنتخب الوطني مرانه الأخير على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، ويشتمل على تدريبات الجري الإحماء، إلى جانب بعض التدريبات الخفيفة بالكرة، إلى جانب تخصيص فقرة لتدريب اللاعبين على التسديد من وضعي الحركة والثبات. 

فتح المران للإعلام


وقرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة حسام البدري، فتح مران غد الأحد أمام وسائل الإعلام لمتابعة المران قبل مواجهة مصر أمام جزر القمر في تصفيات كأس أفريقيا.

المران سيكون في السادسة مساء باستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، وسيكون مدة الحضور ١٥ دقيقة، طبقا لتعليمات الاتحاد الأفريقي.

مكافأة التأهل


وقرر اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، حصول كل لاعب بـ المنتخب على 200 ألف جنيه مكافأة بعد التأهل رسمياً لكأس الأمم الأفريقية، وذلك حسب لائحة الجبلاية.

وعادت إلى القاهرة بعثة المنتخب الوطني، فجر الجمعة الجمعة الماضي، على متن الطائرة الخاصة قادمة من العاصمة الكينية نيروبي بعد تأهل المنتخب رسمياً إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية بالتعادل مع كينيا 1-1.

وكانت مجموعة مصر (المجموعة السابعة) شهدت أمس أيضا مباراة جزر القمر أمام توجو على ملعب الأول، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وبالتالي حصد كل فريق من الفرق الأربعة نقطة وحيدة، ليبقى الوضع كما هو عليه بالمجموعة السابعة قبل انطلاق مباريات الجولة الخامسة.

وارتفع رصيد كل من مصر وجزر القمر إلى 9 نقاط لكل منهما، لكن منتخبنا الوطني يتفوق بفارق الأهداف، فيما رفع منتخب كينيا رصيده إلى 3 نقاط بينما ارتفع رصيد المنتخب التوجولي إلى نقطتين.
Advertisements
الجريدة الرسمية