الأربعاء 20 يناير 2021...7 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

حسام البدري يعلن أسماء المحترفين لمواجهتي توجو 25 أكتوبر

رياضة Screenshot_17
حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني

يوسف شعبان

حدد الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة حسام البدري، يوم 25 أكتوبر الجاري، موعدا لإعلان أسماء اللاعبين المحترفين المقرر إستدعائهم للمشاركة فى مواجهتي توجو المقرر إقامتهما يومي 14 و17 نوفمبر المقبلين، ضمن مواجهات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون. اضافة اعلان


واستقر حسام البدري على استدعاء 5 لاعبين محترفين هم: محمد صلاح (ليفربول) ومحمود حسن تريزيجيه (أستون فيلا) وأحمد حجازي (ويست بروميتش) ومحمد النني (أرسنال) وأحمد حسن كوكا (أولمبياكوس اليوناني)، فيما اتفق الجهاز الفني على استبعاد الثنائي عمرو وردة من معسكر نوفمبر، ولم يحسم البدري بعد قراره بالنسبة لأحمد المحمدي لاعب أستون فيلا.

الجهاز الفني للمنتخب يناقش ترتيبات معسكر مباراتي توجو

ووافق مسئولو اتحاد الكرة على توفير طائرة خاصة لبعثة المنتخب الوطني فى رحلتها إلى توجو، خاصة أن مباراة الذهاب بالقاهرة ستقام يوم 14 نوفمبر، ثم تغادر البعثة في اليوم التالي إلى العاصمة التوجولية "لومي" استعدادا لمباراة العودة يوم 17 نوفمبر.

ويملك المنتخب الوطني نقطتين فقط في رصيده بالمجموعة السابعة للتصفيات بعد تعادله فى الجولة الأولى أمام كينيا 1/1 بالقاهرة، قبل أن يتعادل فى الجولة الثانية أمام جزر القمر بدون أهداف على ملعب الأخير.