Advertisements
Advertisements
الخميس 22 أبريل 2021...10 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

حسام البدري يعلن أسماء المحترفين المنضمين لمعسكر مارس.. غدا

رياضة حسام البدري 2
حسام البدري

يوسف شعبان

يعلن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، غدا الأحد، أسماء اللاعبين المحترفين، الذي وقع عليهم اختيار الجهاز الفني، للانضمام لمعسكر الفراعنة المقرر انطلاقه يوم 20 مارس الجاري، استعدادا لمواجهتي كينيا وجزر القمر يومي 25 و29 من الشهر نفسه، فى الجولتين الأخيرتين بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية التى تستضيفها الكاميرون فى يناير المقبل .

6 محترفين بقائمة الفراعنة

واستقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني على إستدعاء 6 لاعبين من المحترفين بالخارج وهم محمد صلاح لاعب ليفربول ومحمد النني لاعب أرسنال ومحمود تريزيجيه لاعب أستون فيلا وأحمد حسن كوكا لاعب أولمبياكوس اليوناني ومطصفي محمد لاعب جالطة سراي التركي وأحمد حجازي لاعب إتحاد جدة السعودي .

موعد سفر المنتخب الي كينيا

وعلى جانب آخر، حدد الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري، يوم 23 مارس الجاري موعدا للسفر إلى كينيا، على متن طائرة خاصة، استعداداً لمواجهة منتخبها يوم 25 من الشهر ذاته ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

مؤتمر للمنتخب

ويعقد حسام البدرى ، مؤتمرا صحفيا يوم 20 مارس الجارى للحديث عن مباراتىّ الفراعنة أمام كينيا وجزر القمر فى التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2022 بالكاميرون.

ويتطرق البدرى للحديث عن اختياراته الفنية للمباراتين وبرنامج الاعداد وأهدافه من مواجهة كينيا وجزر القمر، كما سيتحدث عن خطة المنتخب للمرحلة المقبل.

ترتيبات رحلة كينيا

وعقد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، الأربعاء الماضي، اجتماعًا مع محمد بركات مدير المنتخب في مقر الاتحاد عرضا بعدة إجراءات سير المعسكر المغلق ومتابعة الاستعدادات الخاصة برحلة الفريق إلي نيروبي على اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد برئاسة أحمد مجاهد وعضوية محمد الشواربي وأحمد حسام عوض.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة منتخبي كينيا وجزر القمر يومي ٢٥ و٢٩ مارس الحالي ضمن الجولات الختامية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، حيث يتوجه إلى كينيا على متن طائرة خاصة لتوفير كل سبل الدعم والراحة واتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة لجميع أفراد البعثة.

إجراءات احترازية في كينيا

وكان المدير الفني قد تابع كافة الجهود المبذولة من قبل الجهاز الإداري بقيادة محمد بركات ومعه مينا سامح وعلي محمد علي وفقا للمعايير التي تم الاتفاق عليها بتوفير ملاعب التدريب التي سيخوض عليها المنتخب مرانه خلال فترة تواجده في كينيا واختيار فندق الإقامة بالقرب من ملعب المباراة والتأكد من عزل البعثة في طابق بعيد عن أي نزلاء وأيضا مراعاة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة الجميع.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements