رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حتى آخر العمر.. رد قاطع من علي معلول بشأن تجديد تعاقده مع الأهلي | فيديو

فيتو
كشف الإعلامي سيف زاهر، حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع حمدو الهوني لاعب نادي الترجي التونسي، ورد علي معلول على تجديد تعاقده مع النادي الأهلي.


انتقال حمدو الهوني
وأكد "زاهر" خلال برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت" أن النادي الأهلي فتح مفاوضات مع حمود الهوني واللاعب أبدى موافقة على الانتقال للنادي الأهلي.

 
تجديد تعاقد علي ملعول

وعن حقيقة نية علي معلول الرحيل عن الأهلي، قال "زاهر": "تواصلت مع أحد المحيطين بعلي معلول والذي تحدث معه عن ملف تجديد تعاقده مع الأهلي، واللاعب كان رده قاطعًا بأنه وقَّع للأهلي حتى نهاية العمر".

توقيع علي معلول
وأكد أن علي معلول أعلن توقيعه مع النادي الأهلي حتى انتهاء مشواره الكُروي لأنه يتعلق بعلاقة طيبة وقوية مع الكيان والجماهير الحمراء.

راحة للاعبي الأهلي
وحصل لاعبو الأهلي على راحة مدتها خمسة أيام بعد مباراة فيتا كلوب الكونغولي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويعود الفريق للتدريبات غدا الثلاثاء 23 مارس الجاري، على أن ينضم اللاعبون الدوليون إلى معسكر منتخب مصر لخوض التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.

مكاسب الأهلي من برنامج رامز جلال

الأهلي يريد الاستثمار المادي من خلال ظهور لاعبيه في البرامج التي تدفع مبالغ مالية كبيرة، خاصة أن اللائحة الجديدة للفريق التي وضعتها لجنة التخطيط بالاتفاق مع محمود الخطيب رئيس النادي، تمنح الأحمر أحقية الحصول على نسبة 20% من كل لاعب من الثلاثي الذي سيظهر في برنامج رامز جلال، وبالتالي سيعود هذا على النادي بفائدة مادية ومبلغ مالي جيد.

Advertisements
الجريدة الرسمية