رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حافلة الزمالك تصل استاد القاهرة

حافلة الزمالك
حافلة الزمالك
وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى استاد القاهرة الدولي استعدادا لخوض لقاء القمة أمام الأهلي، والمقرر له في التاسعة والنصف مساء اليوم في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.



وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق قد ألقى محاضرة فنية على اللاعبين بعد تناول وجبة الإفطار، شرح خلالها بعض الأمور الفنية لتطبيقها في المباراة.



يدخل الزمالك لقاء القمة اليوم محتلا صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 33 نقطة في حين يحتل الفريق المنافس المركز الرابع بجدول المسابقة برصيد 27 نقطة.


تناول وجبة الإفطار


ويلقي الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية على اللاعبين عقب تناول وجبة الإفطار استعدادا للقاء القمة أمام الأهلي، والمقرر له في التاسعة والنصف مساء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة للدوري الممتاز.


وسيلقي المدير الفني أخر تعليماته على اللاعبين خلال المحاضرة ، ويعلن بعدها التشكيل الرسمي قبل التحرك لملعب المباراة.


يدخل الزمالك لقاء القمة محتلا المركز الأول برصيد 33 نقطة، في حين يحتل الفريق المنافس المركز الرابع برصيد 27 نقطة.


تدريبات بدنية وإطالات 

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات بدنية وإطالات بفندق الإقامة عصر اليوم الأحد استعدادا للقاء القمة أمام الأهلي، والمقرر له في التاسعة والنصف مساء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة للدوري الممتاز.


وتولى الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون الإشراف على التدريبات البدنية والإطالات في إطار استعدادات الفريق للقاء اليوم.



هدافو الأهلي في قمة الدوري

محمد ابو تريكة 7 أهداف 
توتو 7 أهداف 
صالح سليم 6 أهداف 
سيد الضظوي 6 أهداف 
رفعت الفناجيلي 6 أهداف 
عماد متعب 6 أهداف 

هدافو الزمالك بقمة الدوري

علاء الحامولي 5 اهداف 
خليل قدري 5 اهداف 
حماده امام 4 اهداف
عمر النور 4 اهداف 
حسام حسن 4 اهداف
جمال حمزة 4 اهداف 

يذكر أن حسام حسن استطاع أن يحرز 9 أهداف في قمة الدوري العام ولكن بقميص الفريقين الأهلي والزمالك حيث أحرز 5 أهداف بقميص الأهلي و4 أهداف بقميص الزمالك.


موقف الفريقين في بطولة الدوري الممتاز


يذكر أن الزمالك يحتل صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطه جمعها من خوضه 14 مباراة حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في ثلاث وخسر فى مباراة واحدة.

بينما يحتل الأهلى المركز الرابع برصيد 27 نقطه جمعها من خوضه 11 مباراة بواقع الفوز في 8 مباريات والتعادل خلال ثلاث مباريات آخرين دون أن يتلقى أي هزيمة.


التشكيل المتوقع للزمالك


ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك بتشكيل مكون من: محمود جنش في حراسة المرمى، محمد عبد الشافي ومحمود الونش ومحمود علاء وحازم إمام في خط الدفاع، طارق حامد وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي ويوسف إبراهيم "أوباما" و محمود عبد الرازق "شيكابالا" في خط الوسط، مروان حمدي في خط الهجوم.


التشكيل المتوقع للأهلي


من المتوقع أن يبدأ الأهلي بتشكيل مكون من: علي لطفي في حراسة المرمى، أحمد رمضان بيكهام وبدر بانون ورامي ربيعة وأيمن أشرف في خط الدفاع، عمرو السولية وآليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات "طاهر محمد" في خط الوسط، محمد شريف ومروان محسن في خط الهجوم.
Advertisements
الجريدة الرسمية