Advertisements
Advertisements
الجمعة 5 مارس 2021...21 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

حازم إمام يفتح النار على موسيماني: تعرف على السبب

رياضة حازم إمام ج
حازم إمام لاعب الزمالك السابق

يوسف شعبان

وجه حازم إمام نجم منتخب مصر والزمالك السابق انتقاداً لاذعا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب مباراة الفريق الأحمر أمس الأحد أمام فريق البنك الأهلي، فى الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتى انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

إدارة سيئة للمباراة
وقال حازم إمام عبر برنامجه الإذاعي "وان تو": طوال الفترة الماضية وأنا أشيد بأداء الأهلي تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، ولكنني فوجئت بإدارته السيئة للفريق خلال مواجهة البنك الأهلي أمس الأحد، وكأن الرجل اخطأ في قراءة المنافس، وأدخل تعديلات غير منطقية على تشكيلة المارد الأحمر، مما تسبب في خسارة حامل اللقب نقطتين ثمينتين في صراعه للمنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

وتابع:"أتفهم حدوث إصابات تجبرك على إدخال تغييرات إجبارية في تشكيل الفريق لكن طالما الدنيا ماشية معاك كمل وبلاش تأليف فى تشكيلة الفريق".

غياب رأس الحربة
وأضاف حازم إمام، "إزاي تلعب بدون رأس حربة أمام فريق متكتل دفاعياً، كان لازم بواليا أو شريف يشارك أى حد فيهم، لازم رأس حربة يهد في الدفاع ويتحرك يمين وشمال، لأن فرقة البنك الأهلي واقفة تدافع بس".



إصابة وليد سليمان
وأكمل حازم إمام هجومه على بيتسو موسيماني قائلاً:"ربنا اداك إشارة بإصابة وليد سليمان أثناء عملية الإحماء، يبقي ليه تصر على إشراك اللاعب ضمن التشكيل الأساسي، رغم شكواه من الإصابة قبل انطلاق المباراة"، مشيرا إلى أنه ضد من يقولون أن وليد سليمان يلعب ربع ساعة أو نصف ساعة فقط فى المباراة، مشددا على أن وليد سليمان قادر على لعب المباراة كاملة بدون أدنى مشكلة، ولكنه أصيب أثناء عملية الإحماء، وكان يجب على المدير الفني إبعاده من التشكيلة الأساسية لعدم تفاقم الإصابة وفقدان تغيير أثناء المباراة .

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فخ التعادل السلبي أمام نظيره البنك الأهلي في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد المكس بالإسكندرية، ضمن الجولة الثامنة من مباريات بطولة الدوري الممتاز.

وتأثر أداء لاعبي الأهلي خلال المباراة بهطول الأمطار بغزارة ليجدوا صعوبات في السيطرة والتحكم في الكرة.

وأهدر وليد سليمان أخطر الفرص في الشوط الأول بعدما استغل كرة داخل منطقة جزاء البنك الأهلي ليسددها قوية تصدى لها حارس البنك الأهلي.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements