رئيس التحرير
عصام كامل

حازم إمام: انتقلت من نادي الصيد للزمالك مقابل "30 كورة"

حازم إمام
حازم إمام
قال حازم إمام نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، إنه انتقل لنادي الزمالك من نادي الصيد مقابل "30 كرة"، مضيفًا أن الكابتن إبراهيم عبد الصمد طلب من والده أن ينضم إلى النادي الأهلي عندما كان عمره 12 عاما، ما جعل والده يقول له "انت هتهزر لو انت بتفكر تلعب بجد يبقى تروح الزمالك".


وأضاف إمام خلال استضافته ببرنامج "فن وهندسة" المذاع على قناة الزمالك، تقديم الإعلامي أحمد عفيفي: أنه رفض عرض والده باللعب في الزمالك لأن مستواه في هذا العمر لا يؤهله للعب في النادي، وهذا لأن هناك صعوبة كبيرة للعب فيه، مشيرًا إلى أن والده أصر على هذا الأمر مما جعله ينضم للقلعة البيضاء ورفض إنضمامه لأي نادي أخر.

وأوضح أن الكابتن محمود الجوهري كان علامة مضيئة في حياتي منذ بداياتي في اللعب مع منتخب، مضيفًا أن الجماهير كانت تهتف بإسمه قبل اللاعبين، وهذا لأنه كان متميز في عمله ولا يترك أي تفاصيل إلا ويأخذ باله منها.

ويحل الكابتن حازم إمام نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق ضيفا على الإعلامي الرياضي أحمد عفيفي في برنامج "فن وهندسة" في حلقة اليوم الثلاثاء على شاشة قناة الزمالك.
ويتحدث الثعلب الصغير عن رؤيته للأوضاع داخل نادي الزمالك حاليا، ورؤيته الفنية للمدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو، وأداء الزمالك تحت قيادته وغيرها من الأمور.

برنامج فن وهندسة يقدمه أحمد عفيفي على شاشة قناة الزمالك يومي الإثنين والثلاثاء من كل أسبوع على قناة الزمالك في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وفاز الزمالك أمس الإثنين على سموحة بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب ضمن مواجهات الجولة الثالثة من بطولة الدوري.

ووصل الزمالك إلى النقطة السابعة في مشواره ببطولة الدوري، بعد الفوز على سموحة بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الجيش بمدينة برج العرب ضمن مواجهات الجولة الثالثة من بطولة الدوري.


وجاء تشكيل الفريق كالتالي:
حراسة المرمى: محمد أبو جبل.
خط الدفاع: أحمد فتوح - محمد عبدالغني - محمود حمدي الونش - حازم إمام.
خط الوسط: إمام عاشور - محمد أشرف "روقا" - يوسف إبراهيم "أوباما"- محمد أوناجم - أشرف بن شرقي.
خط الهجوم: حميد أحداد.

وجلس على دكة البدلاء كل من: محمد عواد، إسلام جابر، حسام عبدالمجيد، حمزة المثلوثي، عمر السعيد، محمود عبدالرازق "شيكابالا"، فرجاني ساسي، أحمد سيد زيزو وحسين فيصل. 
الجريدة الرسمية