Advertisements
Advertisements
الأربعاء 24 فبراير 2021...12 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

جوميز: لعبنا على نقطة ضعف الأهلي.. وسعيد بقرار موسيماني عدم إشراك أفشة من البداية | فيديو

رياضة 2202123204858339181752
مباراة سيمبا والأهلي

محمد طاهر أبو الجود

قال ديديه جوميز المدير الفني لنادي سيمبا التنزاني، إن مباراة الأهلي كانت صعبة للغاية بالرغم من تحقيق الفوز بنتيجة 1/0، لافتًا إلى أن فريقه في النهاية حقق انتصارًا مستحقًا.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير بقناة "أون تايم سبورت": "توقعنا بالفعل تشكيلا مختلفا من موسيماني وشعرت ببعض القلق قبل المباراة".

وأكد أن محمد مجدي أفشة أخطر لاعبي النادي الأهلي، لافتًا إلى أنه تفاجأ من عدم الدفع به من بداية المباراة لكن في النهاية كان سعيدًا بهذا القرار لتلاشي خطورة اللاعب.

 
وأوضح أنه لعب على نقطة ضعف النادي الأهلي التي كانت متمثلة في الجانب الأيسر الخاصة باللاعب محمود وحيد، لافتًا إلى أن فريق سيمبا كبير ولديه مواهب ويهدف إلى قيادته لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الحصول على 12 نقطة في طريق الصعود.

وتابع: "الأهلي رقم 1 في أفريقيا لكني لم أخشه لأنني أملك فريقا جيدا أيضََا، ولعبت على الفوز وإحراز هدف مبكر منذ أول لحظة".

وتعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للخسارة الأولى ببطولة دوري الأبطال الأفريقي في نسختها الحالية، أمام مضيفه سيمبا التنزاني بهدف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم بإستاد مكابي بالعاصمة التنزانية دار السلام.

الأهلي فاز في لقاء الجولة الأولى أمام المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في بداية مشوار الدفاع عن اللقب، ليتوقف رصيد الأحمر عند ثلاث نقاط، ويترك الصدارة لبطل تنزانيا الذي رفع رصيده إلى 6 نقاط بالفوز على الأهلي في لقاء أمس.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements