رئيس التحرير
عصام كامل

جوكر الأهلى مهدد بالغياب عن مباراة سموحة

ايمن اشرف في مباراة
ايمن اشرف في مباراة الزمالك أمس
أقترب أيمن أشرف مدافع وظهير أيسر فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي من الغياب عن فريقه في مباراة سموحة المقرر لها الأربعاء المقبل في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم بسبب الإصابة. 


إصابة أيمن أشرف
واشتكي جوكر الفريق الأحمر من شد خفيف وإجهاد في العضلة الخلفية عقب مباراة القمة أمس أمام الزمالك و هناك شكوك حول قدرته على اللحاق بمباراة سموحة.

غياب  بيكهام

وتأكد غياب أحمد رمضان بيكهام، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة سموحة، المقرر لها مساء الأربعاء المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري المصري,

البطاقه الصفراء الثالثة في مباراة القمة أمس

وحصل بيكهام علي بطاقة صفراء ثالثة في مباراة القمة امام الزمالك والمقامة حاليا علي ستاد القاهرة الدولي في الدوري.

الانذارات السابقه امام الاسماعيلي وبيراميدز

وحصل بيكهام على إنذارين أمام الإسماعيلي وبيراميدز، بينما حصل والتر بواليا على إنذارين مع الجونة قبل انتقاله للأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.


مواصله التدريبات الجماعية اليوم

مباره الاهلي والزمالك امس..ويواصل الفريق الأحمر تدريباته الجماعيه في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة عقب الفوز على الزمالك أمس بهدفين مقابل هدف فى القمه رقم 121 التى أقيمت على ملعب القاهرة الدولي في لقاء مؤجل من الجوله الرابعه من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم وذلك في لبداء الاستعدادات لمواجهة سموحه القادمة المقرر إقامتها مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة في لقاء مؤجل من الجوله الحاديه عشر من بطولة الدوري الممتاز.

موقف الأهلى وسموحه في بطولة الدوري

يذكر أن الأهلى صعد إلى المركز الثاني برصيد 30 بعد الفوز على الزمالك الذى استمر في الصدارة برصيد 33 نقطه بينما يحتل فريق سموحة السكندرى المركز الثامن برصيد 24 نقطه.

الجريدة الرسمية