رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جوارديولا يتوقع رحيل مدافع مانشستر سيتي إلى برشلونة

جوارديولا
جوارديولا
أكد الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، إنه يتوقع أن يرحل لاعب الفريق بنهاية الموسم الحالي على أقصى تقدير.

وينتهي عقد الإسباني الدولي إيريك جارسيا بنهاية الموسم الحالي مع مانشستر سيتي، وربطته تقارير بالعودة إلى نادي طفولته برشلونة.

ولم يشارك المدافع البالغ من العمر 20 عاما سوى في ثماني مباريات بجميع المسابقات هذا الموسم مع مانشستر سيتي بسبب الإصابات، لكنه حصل على فرصة نادرة للعب أساسيا خلال الفوز 3-1 على تشيلتنهام تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي أمس السبت.

وقال جوارديولا للصحفيين: "سنرى ما سيحدث في نهاية فترة الانتقالات، لا أعتقد أنه سيوقع عقدا جديدا، أنا واثق أنه سيرحل في نهاية الموسم أما بالنسبة لفترة الانتقالات الحالية فالأمر يتوقف على الأندية الأخرى".

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في الدوري برصيد 38 نقطة بفارق نقطتين خلف مانشستر يونايتد لكن تتبقى له مباراة إضافية، ويحل ضيفا على وست بروميتش ألبيون غدا الثلاثاء.

ونجا فريق مانشستر سيتي من مفاجآت كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما قلب تأخره بهدف إلى انتصار بنتيجة 3-1 على حساب تشيلتنهام تاون الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية، في إطار مباريات الدور الرابع ويتأهل لدور الستة عشر.

وسجل ثلاثية مانشستر سيتي فيل فودين في الدقيقة (81) وجابريل جيسوس في الدقيقة (84) وفيران توريس (90)، بينما سجل هدف تشيلتنهام تاون الوحيد ألفي ماي في الدقيقة (59).

بينما ودع ليفربول المسابقة بالخسارة أمس السبت من مضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة 2/3 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أولد ترافورد، حيث سجل محمد صلاح هدفي ليفربول.

Advertisements
الجريدة الرسمية