رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جهاز المنتخب الوطني يحضر مباراة طلائع الجيش وسموحة

جهاز المنتخب الوطني
جهاز المنتخب الوطني

تواجد الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام البدري في مقصورة إستاد جهاز الرياضة العسكري لحضور مباراة طلائع الجيش وسموحة في إطار منافسات الدوري الممتاز. 



وتواجد مع المدير الفني أعضاء جهازه الفني طارق مصطفي وأحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر مدرب الحراس وأنيس الشعلالي مدرب الأحمال.

ويأتي ذلك ضمن خطة حضور المباريات لمتابعة اللاعبين المرشحين للتواجد في معسكر مارس المقبل.

ويستعد المنتخب لمواجهة منتخبي كينيا وجزر القمر في إطار منافسات الجولتين الرابعة والخامسة في ختام التصفيات  المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

وعقدت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، اليوم الأحد، اجتماعا مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة حسام البدري للاطمئنان على آخر ترتيبات معسكر الفريق الشهر المقبل في حضور أحمد حسام عوض ومحمد الشواربي عضوي اللجنة.


وناقش الجهاز الفني خلال اجتماع منفصل استعداداته للمرحلة المقبلة في حضور مدير الفريق محمد بركات وأعضاء الجهاز الفني المعاون طارق مصطفي وأحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر وأنيس الشعلالي كل الملفات المطروحة قبل مواجهة كينيا وجزر القمر في الجولتين الخامسة والسادسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

كما تطرق الاجتماع إلى كيفية وضع قيود صارمة لتنفيذ الإجراءات الاحترازية ومناقشة الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب  تطبيق أفضل الأنظمة للحفاظ على سلامة الجميع.

وكلف البدري جهازه المعاون بمتابعة محمود كهربا خلال مباراة فريقه أمام سيمبا التنزاني المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، ضمن مواجهات الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وإعداد تقرير فني وافي عن اللاعب وحالته الفنية والبدنية خلال المباراة.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" طاقم حكام مباراتي المنتخب الوطني مع كينيا وجزر القمر، بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2021.

ويلتقي المنتخب الوطني مع منتخب كينيا باستاد كاسراني بنيروبي يوم 25 مارس المقبل، تحت قيادة طاقم تحكيمي من جنوب أفريقيا، يضم: فيكتور جوميز "حكم ساحة"، زاكيلي سيويلا "مساعد أول"، أثينكوسي ندونجيني "مساعد ثان"، وتوم  أبونجيلي "حكم رابع".

وتستضيف مصر، منتخب جزر القمر، يوم 29 مارس المقبل باستاد القاهرة الدولى، تحت قيادة طاقم تحكيمي من مالي يضم: بوبو تراوري "حكم ساحة"، بابا يومبوليبا "مساعد أول"، أمادو بيلي جيس "مساعد ثان"، جاوسو كاني "حكم رابع".

واستقر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة حسام البدري على انطلاق معسكر الفراعنة أحد يومى 18 أو 19 مارس المقبل استعدادا لمباراتي كينيا وجزر الٌقمر المقرر لهما يومي 25 و 29 مارس في الجولة الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2022 التي تستضيفها الكاميرون.

وينطلق معسكر المنتخب بانضمام اللاعبين المحليين على أن ينضم لاعبي الأهلي والزمالك وبيراميدز تباعا لمشاركتهم في مباريات مع فرقهم في البطولات الأفريقية والكونفدرالية أحد أيام 16 و 17 مارس المقبل على أن ينضم المحترفين يومي 22 و 23 مارس.

Advertisements
الجريدة الرسمية