رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جنش يوضح حقيقة طلبه الرحيل من الزمالك

جنش
جنش

أكد محمود جنش حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بأنه لا صحة لما يتردد خلال الساعات القليلة الماضية حول طلبه للرحيل من النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.


وأشار اللاعب في تصريحات خاصة لـ فيتو أن هذا الكلام غير صحيح بالمرة وأنه قام بتجديد عقده مع الزمالك منذ فترة ولا يفكر في الرحيل تماما وقال: "أتعجب جدا من هذه الأخبار.. فكيف أطلب الرحيل وأنا وقعت على عقد جديد مع الزمالك؟".

حرص المغربي محمد أوناجم لاعب الزمالك والمنتقل مؤخرا لصفوف الوداد المغربي على وداع اللاعبين والجهاز الفني قبل بداية المران الجماعي اليوم.

وحضر محمد أوناجم وعقد جلسة مع لاعبي الزمالك والجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، التقطوا خلالها بعض الصور التذكارية مع اللاعب.

ووجه أوناجم الشكر للجهاز الفني واللاعبين على الدعم والمساندة الدائمة له خلال الفترة الماضية، مؤكدا أنه كان دائما ما يشعر بروح الأسرة الواحدة داخل القلعة البيضاء.

ووجه المغربي الشكر لعبد الحليم علي مدير الكرة على دعمه ودوره في إتمام صفقة انتقاله للوداد المغربي، حيث كان حلقة وصل دائمة بينه وبين المجلس الأبيض خلال الأيام الماضية.




وتمنى أوناجم التوفيق للفريق في حصد كل البطولات التي يشارك بها، وانتهت الجلسة بمصافحة اللاعبين لزميلهم متمنين له التوفيق في خطوته القادمة.

وكان مجلس إدارة الزمالك أعلن الموافقة على إعارة محمد أوناجم للوداد المغربي حتى نهاية الموسم.


على جانب أخر كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، عن تفاصيل حالة ثلاثي محمود عبدالرازق شيكابالا وحمزة المثلوثي ومحمد أشرف “روقا”.

وقال طبيب الزمالك إن شيكابالا يعاني من بعض الآلام في أسفل الظهر، وخضع لجلسة تأهيلية على هامش مران اليوم، مشيرا إلى أن محمد أشرف روقا يواصل برنامجه البدني والتأهيلي قبل الانتظام في التدريبات الجماعية عقب تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأوضح طبيب الزمالك، أن حمزة المثلوثي يعاني من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، وسيخضع لأشعة لتحديد حجم إصابته وموعد عودته للتدريبات الجماعية.

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره غزل المحلة، في المباراة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل على استاد الغزل بمحافظة الغربية، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز.
Advertisements
الجريدة الرسمية