Advertisements
Advertisements
الخميس 6 مايو 2021...24 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

جنش يتألق في مران الزمالك

رياضة جنش
جنش

محمود معوض

شارك لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، وذلك على هامش مران اليوم الجمعة.

وشهدت التقسيمة منافسة قوية بين اللاعبين، حيث تألق العديد منهم مثل محمود عبد الرحيم “جنش” وسيف جعفر وأحمد فتوح.

ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي المقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.


وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون رفض منح اللاعبين راحة بعد الفوز على الإنتاج الحربي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس باستاد السلام في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفاز الزمالك على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد ليرفع رصيده إلى 36 نقطة يتصدر بهم مسابقة الدوري.

وأعرب الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وأكد المدير الفني للفريق في المؤتمر الصحفي أن الزمالك قدم مباراة كبيرة، وأشاد باللاعبين ووجه الشكر لهم، موضحا أنه سعيد بالروح التي ظهر عليها اللاعبون خاصة بعد الخسارة في مباراة القمة.

وأضاف أن هناك بعض الأخطاء في المباراة ولكن الفريق حقق الفوز، وشدد على أن المنافس كان يواجه فريقا يلعب بحماس.

وأوضح كارتيرون أنه حرص على تجهيز اللاعبين بدنيا وبالتالي لم يتأثر الفريق بالغيابات في مباراة اليوم، وشدد على أن حميد أحداد حصل على فرصة في لقاء الإنتاج للمشاركة في مركز المهاجم الصريح وظهر بمستوى جيد في المباراة.

وأشار المدير الفني إلى أنه سعيد أن الأهلي خسر نقاطا بالهزيمة أمام سموحة، موضحا أن فريقه كان أفضل من الأهلي في الشوط الثاني للقاء القمة، وأضاف أن الفوز امس وخسارة المنافس امام سموحة أعادا الثقة للاعبي الزمالك.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements