رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جنت البلجيكي ينهي اتفاقه مع الاتحاد السكندري لضم جناح منتخب الشباب

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري
قال الإعلامي عمر ربيع ياسين إن مسؤولو نادي جنت البلجيكي أبدوا إعجابهم بقدرات عبد الغني محمد لاعب الاتحاد السكندري ومنتخب الشباب.


نادي جنت البلجيكي


وأكد عمر ربيع ياسين في برنامجه "نمبر وان" على قناة "النهار" أنه من المقرر حضور وفد النادي البلجيكي لإنهاء المفاوضات مع إدارة الاتحاد السكندري. 

700 ألف دولار 


وأوضح: "كان هناك محاولات للتعاقد مع اللاعب في يناير الماضي، وإدارة الاتحاد برئاسة محمد مصيلحي رحبت بالاستغناء عن عبد الغني بشرط الحصول على 700 ألف دولار".

تعادل الاتحاد مع المحلة 


اقتنص فريق غزل المحلة تعادلًا سلبيًا من مضيفه الاتحاد السكندري، الثلاثاء الماضي، في لقاء مؤجل من الجولة 10 من بطولة الدوري الممتاز، والذي أقيم على إستاد الإسكندرية.

ترتيب الفريقين

وبهذا التعادل يرفع الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني حسام حسن رصيده إلى 22 نقطة في المركز السابع، بينما يرفع غزل المحلة رصيده إلى 19 نقطة في المركز الحادي عشر.

القبض على مشجعين


وألقت قوات الأمن المكلفة بتأمين المباراة القبض على عدد من مشجعي غزل المحلة وذلك بعد اشتباكات لفظية امتدت لاشتباكات بالأيدي بين عدد من المتواجدين داخل مقصورة إستاد الإسكندرية.

وترك خالد عيد المدير الفني للمحلة دكة بدلاء المحلة متوجها للمقصورة الرئيسية لإستاد الإسكندرية وذلك للتفاوض على خروج جماهير المحلة المقبوض عليهم من جانب الأمن قبل أن يرفض الأمن طلب خالد عيد والذي هدد بالانسحاب من المباراة بسبب القبض علي جماهير غزل المحلة.

من جانبه قام حسام عزو نائب رئيس نادي غزل المحلة بالتفاوض مع الأمن لحل الأزمة مطالبا خالد عيد بالتركيز داخل أرض الملعب.

وشهد إستاد الإسكندرية اشتباكا لفظيا بين حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري ومصور التلفزيون المصري، عقب إطلاق عبدالعزيز إبراهيم حكم مباراة الاتحاد والمحلة صافرته معلنا نهاية مباراة المحلة والاتحاد السكندري بالتعادل السلبي.

اشتباك لفظي

وكاد الاشتباك اللفظي بين حسام حسن ومصور التلفزيون المصري يتطور لاشتباك بالأيدي لولا تدخل حسن مصطفى المدرب المساعد لنادي الاتحاد السكندري.

وبدأ اشتباك حسام حسن مع مصور التلفزيون المصري بعد قيام مصور التلفزيون المصري بالتقاط لقطة للجهاز الفني للاتحاد أثناء اعتراضهم علي حكم المباراة ليبدأ حسام حسن في النداء على مصور التلفزيون طالبا منه الابتعاد عن الجهاز الفني للاتحاد وهو ما تسبب في أزمة بين حسام حسن ومصور التلفزيون المصري عقب نهاية المباراة .
Advertisements
الجريدة الرسمية