رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جماهير الأهلي تجهز مفاجآت لاستقبال الفريق بكأس العالم للأندية | فيديو

جماهيرالنادي الأهلي
جماهيرالنادي الأهلي
واصلت رابطة جماهير النادي الأهلي في قطر، استعداداتها لاستقبال الفريق الأحمر خلال مشاركته ببطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر.


أناشيد تشجيع الأهلي
وتجري جماهير الأهلي بروفات مستمرة من أجل الخروج بمظهر مشرف خلال تشجيع الفريق الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية، من خلال التجمع بشكل شبه يومي والاتفاق على الهتافات والاناشيد التي سيستقبلون بها بعثة الفريق أو يشجعونه من خلالها في المباريات.



وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي اكد سلبية مسحة اللاعبين والجهاز الفني الخاصة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" قبل ساعات من السفر إلي قطر استعدادا لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني مسحة طبية أمس استعدادا لرحلة قطر حيث جاءت نتيجة الجميع سلبية.

ويستعد الأهلي لخوض منافسات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل، حيث يستهل الأحمر مشواره في كأس العالم بمواجهة الدحيل القطري يوم 4 فبراير المقبل.

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية مع لاعبيه للحديث عن بعض الامور الفنية الخاصة بمباراة بيراميدز التى اقيمت أمس الأول وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين فى اطار منافسات الجولة العاشرة من مباريات الدوري الممتاز.

وشهدت الجلسة مناقشة الأمور الإيجابية والسلبية فى مستوي الفريق أمس الأول استعدادا للمرحلة المقبلة التي تشهد الاستعداد لمنافسات كأس العالم للأندية.

وعلى الجانب الآخر تترقب جماهير الأهلي، المباراة المقبلة والتي تأتي في ربع نهائي مونديال الأندية، الذي تستضيفه قطر خلال الفترة من 4 وحتى 11 فبراير المقبل.

ويواجه الأهلي فريق الدحيل القطري في السابعة مساءٍ بتوقيت القاهرة، يوم 4 فبراير المقبل، في مستهل مباريات الفريقين بالبطولة  كأس العالم للأندية.

وتقام مباراة الأهلي والدحيل على ستاد المدينة التعليمية، والفائز من المباراة يواجه بايرن ميونخ الألماني يوم 8 فبراير في مباراة نصف النهائى بالبطولة.

وتغادر بعثة الأهلي برئاسة محمود الخطيب الجمعة المقبل على متن طائرة خاصة القاهرة، متوجها للعاصمة القطرية الدوحة للاستعداد للمباراة الأولى للأهلي في مونديال الأندية.

ويشارك الأهلي في المونديال بصفته بطل أفريقيا، فيما يشارك الدحيل بصفته مستضيف البطولة.

وخضع لاعبو الأهلي أمس الأربعاء لمسحة كورونا، كما يخضعوا لمسحة أخرى عقب الوصول للدوحة.
Advertisements
الجريدة الرسمية