Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 18 مايو 2021...6 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

جمال عبد الحميد: زمالك 2006 نواة المستقبل.. وهدفنا صنع جيل جديد من اللاعبين

رياضة جمال عبد الحميد
جمال عبد الحميد

محمود درويش

وجه جمال عبد الحميد، المشرف العام على قطاعات الناشئين بنادي الزمالك، التهنئة للاعبين والجهاز الفني لفريق ٢٠٠٦ بعد الفوز على الأهلى بنتيجة خمسة أهداف لهدف في بطولة دوري الجمهورية للناشئين.


وأكد "عبد الحميد" أنه سعيد جدًا بأداء اللاعبين خلال لقاء الاهلي مواليد 2006، وإصرارهم طوال المباراة.

لاعبو الزمالك 2006
وشدد جمال عبد الحميد على أن هذا الفريق يضم مجموعة متميزة من اللاعبين، منهم: أيمن أمير عبد العزيز وعمر خضر وحارس المرمى رياض إبراهيم، وهم نواة المستقبل للنادي.



وأضاف في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك أن قطاع الناشئين بنادي الزمالك، يسير بخطى ممتازة وفقًا للإستراتيجة التي تم الاتفاق عليها مع طارق يحيي رئيس قطاعات الكرة، وهي صنع جيل وتصدير عدد من اللاعبين كل موسم للفريق الأول.

الزمالك بطل دوري 99
واختتم بأن فرق القطاع بالنادي تسير بشكل ممتاز في بطولات الجمهورية، سواء فريق ٩٩ الحاصل على البطولة، أو ٢٠٠٣ المتصدر مسابقته حتى الآن، بالإضافة لفريق ٢٠٠٦ الذي عاد للطريق الصحيح.

نتيجة قمة الناشئين 2006
وفاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2006 على الأهلي، بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف، في إطار اللقاء الذي جمع الفريقين على مجمع ملاعب الناشئين بالقلعة البيضاء، بالجولة السابعة من المرحلة الثانية لبطولة الجمهورية للناشئين.

أهداف الزمالك أمام الأهلي 2006
احرز الأهداف: عمر خضر في الدقيقة ١٣ من الشوط الاول، وعزز أيمن أمير عبدالعزيز رصيد الأهداف بتسجيل الهدف الثاني والثالث في الدقيقتين ٢٠ و٢٣ من نفس الشوط، ثم أضاف عبدالرحمن علي الهدف الرابع في الدقيقة ٨ من الشوط الثاني، قبل أن يسجل أيمن أمير عبدالعزيز الهدف الخامس في الدقيقة ١١ من الشوط ذاته.

وسيطر الزمالك على مجريات المباراة بشكل شبه كامل، سواء الشوط الأول الذي تواجد الأبيض طوال الوقت داخل منطقة مرمى الأهلي، كذلك الشوط الثاني الذي سيطر أبناء النادي على معظم أوقاته.

جهاز الزمالك 2006
ويقود الزمالك جهاز مكون من: أحمد كمال  مديرا فنيا، ويعاونه احمد عبدالله، احمد الميرغني، محمد عبدالجواد مدرب حراس مرمى، سيد صلاح إداري الفريق، يحيى الشرقاوي مخطط الأحمال، وأشرف محمود علاج طبيعي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements