رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جلسة تحفيزية من باتشيكو للاعبي الزمالك قبل مواجهة المولودية

الزمالك
الزمالك
حرص البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، على عقد جلسة تحفيزية مع لاعبى فريقه قبل مغادرة فندق الإقامة والتوجه لاستاد القاهرة الدولي، من أجل مواجهة مولودية الجزائر، في المباراة المقرر لها في التاسعة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال افريقيا.


ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز في ضربة البداية على بطل الجزائر وحصد الثلاث نقاط، التي ستكون نقطة الانطلاق نحو عبور دور المجموعات والتأهل لدور الثمانية.

وشدد باتشيكو على لاعبى فريقه ضرورة التركيز طوال شوطى المباراة، والعمل على غلق المساحات أمام سرعات الفريق الجزائرى، مع العمل على تسجيل هدف مبكر من أجل إرباك حساباتهم، والعمل على تحقيق الفوز.

وتضم قائمة الزمالك كلا من:
محمد أبوجبل ومحمود جنش لحراسة المرمى.
محمود علاء ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي الونش وعبدالله جمعة وأحمد فتوح وحازم إمام للدفاع.

فرجاني ساسي وطارق حامد ويوسف أوباما ومحمد أشرف روقا وإسلام جابر وامام عاشور وأحمد سيد زيزو ومحمود عبدالرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي وحميد أحداد للوسط.

مروان حمدي وأسامة فيصل وحسين فيصل للهجوم.

باتشيكو يطلب تسهيل المهمة

وطالب باتشيكو لاعبيه بتحقيق الفوز، من أجل تسهيل المهمة، في بداية المشوار، الذي يعد صعبا في ظل قوة الفرق داخل المجموعة، وأيضا استغلال عامل الأرض، خاصة أن المنافس يعد خصما قويا كونه فريقا عربيا، ويعلم كل شيء عن النادي الأبيض.

وسيلعب باتشيكو على التنظيم الدفاعي والهجمات المرتدة للخروج بنتيجة إيجابية، لا سيما أن الفريق الأبيض يأمل في تعويض خسارته للقب النسخة الماضية بعد سقوطه أمام غريمه التقليدي الأهلي بهدفين مقابل هدف، في نهائي القرن، ويسعى لتكرار السيناريو ذاته ومحاولة حصد اللقب للمرة السادسة في تاريخ القلعة البيضاء خاصة وأن آخر لقب توج به الفريق الأبيض كان في عام 2002 على حساب الرجاء المغربي.

وحذر المدير الفني البرتغالي، لاعبيه من التهاون من التعامل مع الخصم، مطالبهم بضرورة استغلال أنصاف الفرص من بداية المباراة، وعدم منح المنافس الفرصة في الدخول في أجواء المباراة، والتركيز على النواحي الدفاعية والحرص على تضييق المساحات وعدم التهاون مع مهاجميه.
Advertisements
الجريدة الرسمية