رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جلسة بين خالد عيد ومحمود رضا بعد الانضمام في المحلة | صور

جلسة بين خالد عيد
جلسة بين خالد عيد ومحمود رضا
حرص خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة علي عقد جلسة مع محمود رضا حارس مرمي دجلة السابق والمنضم حديثا لغزل المحلة وذلك في التدريب الأول للحارس عقب الانضمام لغزل المحلة .






واكد خالد عيد لرضا ان الفترة القادمة يجب ان تشهد اجتهاد اللاعب في التدريبات وذلك لتعويض فترة غيابه عن الملاعب وهو ماوعد الحارس بتحقيقه بداية من اليوم خاصة في ظل رغبة الحارس في المشاركة بشكل اساسي مع الفريق خلال المرحلة المقبلة .

وشهد اجتماع خالد عيد مع محمود رضا حضور الدكتور مجدي الألفي عضو مجلس إدارة نادي غزل المحلة للجلسة والذي وعد اللاعب بصرف مقدم تعاقده في أقرب وقت وذلك بعد تسجيل اللاعب في اتحاد الكرة خلال الفترة المقبلة

حرص خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة علي عقد جلسة فردية مع محمود رضا حارس مرمي دجلة السابق والمنضم حديثا لغزل المحلة، وذلك في التدريب الأول للحارس عقب الانضمام لغزل المحلة .
وأكد خالد عيد لرضا أن الفترة القادمة يجب أن تشهد اجتهاد اللاعب في التدريبات وذلك لتعويض فترة غيابه عن الملاعب وهو ماوعد الحارس بتحقيقه بداية من اليوم خاصة في ظل رغبة الحارس في المشاركة بشكل أساسي مع الفريق خلال المرحلة المقبلة .

وشهد اجتماع خالد عيد مع محمود رضا حضور الدكتور مجدي الالفي عضو مجلس ادارة نادي غزل المحلة للجلسة والذي وعد اللاعب بصرف مقدم تعاقده في اقرب وقت وذلك بعد تسجيل اللاعب في اتحاد الكرة خلال الفترة المقبلة .
Advertisements
الجريدة الرسمية