رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جلسة الليلة تحسم مصير قيادة محمد عودة للمقاصة

محمد عودة
محمد عودة
يعقد مجلس إدارة نادي مصر المقاصة جلسة حاسمة الليلة مع محمد عودة المدير الفني لفريق النصر الليبي لتولي القيادة الفنية للفريق الفيومي خلفا لايهاب جلال.


ويتواجد محمد عودة في القاهرة وطلعت محرم المدرب العام للفريق الليبي قبل السفر بعد غدٍ الاثنين.

ومن المنتظر أن تحسم جلسة الليلة مصير قيادة عودة للمقاصة حال التوصل لاتفاق نهائى بين الطرفين الأمر الذي سيؤدي الي استقالته من النادي الليبي.

المدير الفني الجديد للمقاصة

ودخل محمد عودة قائمة المرشحين لقيادة المقاصة لقيادة الفريق خلفا لايهاب جلال.

توقيع إيهاب جلال للإسماعيلي



ويوقع إيهاب جلال، المدير الفني لفريق مصر المقاصة، اليوم السبت، رسميًا لنادي الإسماعيلي لتولي القيادة الفنية للدراويش.

ومن المنتظر أن يقوم إيهاب جلال بالتوقيع اليوم للإسماعيلي في حضور اللجنة الفنية للدراويش بقيادة علي أبو جريشة وعضوية عماد سليمان ومدحت الورداني والنائب أحمد عثمان بعد دفع الشرط الجزائي للمقاصة.

وسيتم التوقيع رسميا بعد دفع الإسماعيلي لمسئولي نادي مصر المقاصة قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقد إيهاب جلال والمقدر بمليوني جنيه اليوم السبت.

إقالة ايهاب جلال


واتفق الناديان على إقالة مصر المقاصة لإيهاب جلال حتى يتسنى له تدريب الإسماعيلي الذي عرض على النادي الفيومي سداد الشرط الجزائي بعقد إيهاب جلال حيث تنص لائحة المدربين لهذا الموسم عدم قيام المدير الفني بتدريب فريقين بالموسم حال تقديم استقالته.


تولي إيهاب جلال قيادة الإسماعيلي

وأنهى ناديا مصر المقاصة والإسماعيلي بشكل ودي الاتفاق على انتقال إيهاب جلال المدير الفني الحالي لمصر المقاصة لتدريب النادي الإسماعيلي.

رحيل يوفيتش

كان مسئولو الإسماعيلي قبلوا اعتذار البوسني دراجان يوفيتش المدير الفني، بشأن عدم الاستمرار في قيادة الفريق الأول بعد تراجع النتائج.

بيان رسمي
وأصدر مجلس إدارة نادي المقاصة بيانا رسميا اول امس يرفض فيه الاستغناء عن إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة بالنادي، موضحًا أنه لا صحة لما يتردد عن وجود مخالفة لشروط تعاقد النادي مع المدرب.

التمسك بإيهاب جلال

وأكد المهندس أحمد عبد الخالق، الراعي الرسمي لنادي المقاصة ورئيس لجنة الكرة، أنه لا نية للتفريط في خدمات إيهاب جلال، نافيًا صحة الأنباء التي ترددت عن قرب رحيل إيهاب جلال عن قيادة فريق المقاصة والتعاقد مع النادي الإسماعيلي.

أزمة تأخر المستحقات
وأشار الراعي الرسمي لنادي المقاصة إلى أن أزمة تأخر صرف المستحقات المالية لفريق الكرة في طريقها للانتهاء، حيث من المنتظر أن يتلقى النادي خلال أيام مستحقاته المتأخرة لدى الشركة الراعية، وتقدر بحوالي 8 ملايين جنيه، بجانب الحصول على باقي قيمة صفقة بيع أحد اللاعبين في انتقالات يناير الماضي.

استعدادات المنتخب الليبي

وتوقفت مسابقة الدوري الليبي ، بسبب انشغال المنتخب الشقيق بالاستعداد لمواجهات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

تصدر الدوري الليبي 
ويتصدر فريق النصر الليبي الذي يقوده فنيا محمد عودة، وطلعت محرم مدربا عاما، قمة مجموعته بمسابقة الدوري الليبي الممتاز برصيد 13 نقطة
Advertisements
الجريدة الرسمية