رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جريزمان يقود برشلونة للفوز على فياريال 1/2 واحتلال وصافة الليجا

برشلونة
برشلونة
نجح فريق برشلونة في تحقيق انتصارًا ثمينًا بنتيجة (2-1) خلال مواجهة فياريال، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة 32 من الليجا.


أهداف المباراة

وسجل أنطوان جريزمان هدفي برشلونة في الدقائق 28 و35، بينما سجل صامويل شوكويزي هدف فياريال الوحيد في الدقيقة 26.

العودة للوصافة

وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى 71 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب، بينما تجمد رصيد فياريال عند 49 نقطة في المركز السابع.

وأكد تقرير صحفي إسباني، اليوم الأحد، أن الأداء الذي قدمه إيسكو ألاركون، لاعب ريال مدريد، في مباراة ريال بيتيس، هو سبب عدم اعتماد زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق، عليه بشكل أساسي في المباريات. 

فشل كسب الثقة

وفشل إيسكو في كسب ثقة مدربه زين الدين زيدان خلال مباراة بيتيس بعدما أشركه أساسيًا لتعويض غياب توني كروس للإصابة.

وتعادل ريال مدريد مع بيتيس بدون أهداف، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، أمس السبت، ضمن مباريات الجولة 32 من الدوري الإسباني.

أرقام متواضعة

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن إيسكو قدم أداءً متواضعًا للغاية خلال مواجهة ريال بيتيس، بعد أن استعاد كرتين فقط، بينما خسرها 9 مرات.

في الوقت ذاته، قدم إيسكو 57 تمريرة صحيحة وخلق فرصة واحدة قبل خروجه في الدقيقة 68.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إيسكو كان سببًا في إبطاء هجمات ريال مدريد، في الوقت الذي كان يحتاج فيه الفريق لتسريع نسقه.

وكشفت الصحيفة، أن تواجد إيسكو من بداية المباريات ليس في صالح ريال مدريد، فعندما شارك أساسيًا هذا الموسم سجل الريال هدفين واستقبل 6 أهداف، وذلك في مجموع 523 دقيقة لعبها كأساسي.

أما عندما يكون بديلًا تتبدل النتيجة، حيث سجل الميرنجي 7 أهداف واستقبل هدفين فقط، وعندما لا يشارك مطلقًا، سجل الريال 47 هدفًا واستقبل 16 فقط.
Advertisements
الجريدة الرسمية